استمارة البحث

مباشر
أمرابط
© حقوق النشر : SB 360

فيورنتينا يحدد سعر أمرابط للانتقال لكبار أوروبا

22/12/2022 سفيان بالحاج (صحفي متدرب) على الساعة 19h32

بعد المستوى الكبير للأسود في مونديال فيفا قطر 2022، ومع تألق نجم الوسط سفيان أمرابط لاعب فيورينتينا الإيطالي، كثرت الأخبار عن خروجه من ناديه يناير القادم أو خلال النتقالات الصيفية كأبعد تقدير، وبات أكثر صفقة تشغل الصحف الأوروبية.

وفي خضم التضارب الحاصل حول بقاء أمرابط مع ناديه من عدمه، أكدت صحيفة "لا غازيتا ديل سبورت"، إن احتمالية مغادرة الدولي المغربي للنادي الإيطالي لا تتجاوز الـ 60% ،وأشارت أن نسبة انتقاله لنادي ليفربول الإنجليزي تصل إلى 20%، فيما أن نسبه التحاقه بنادي توتنهام لا تتجاوز الـ 15%، إلا أن ارتباطه بالانتقال لأتليتيكو مدريد لم يعد وارداً.

كما ذكرت الصحيفة الإيطالية أن الأسد المغربي يعتبر ركيزة أساسية من ركائز النادي وأن خيار تسريحه خلال الفترة القادمة هو الخيار الأصعب، مشيرة أن التعاقد مع أمرابط كان بمثابة استثمار طويل المدى لتأمين وسط ميدان النادي، لكن مع العروض العديدة التي تلقاها النادي، وطرح ملف اللاعب على طاولة التفاوض.

كما وشددت الصحيفة أن فيورنتينا لن يسمح برحيل أمرابط، إلا إذا حصل على عرض يتجاوز 40 مليون يورو، ويذكر أن أمرابط انضم لفيورنتينا، في 2020، قادمًا من هيلاس فيرونا، مقابل 19.5 مليون يورو.

22/12/2022 على الساعة 19h32 سفيان بالحاج (صحفي متدرب)

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360