استمارة البحث

مباشر
pogba ronaldo
----
© حقوق النشر : SB 360

بوغبا:"انضباط كريستيانو رونالدو لا يُصدق، كان هناك كل يوم ولا يتوقف"

26/12/2022 سفيان بالحاج (صحفي متدرب) على الساعة 15h32

عبر الدوليّ الفرنسي بول بوغبا، لاعب وسط نادي يوفنتوس الإيطالي، عن إعجابه بأسلوب زميله السابق كريستيانو رونالدو، بعدما لعب بوغبا بجوار الحائز على الكرة الذهبية خمس مرات في مانشستر يونايتد الإنجليزي، قبل أن يُغادر تجاه السيدة العجوز.

بوغبا تحدث خلال تصريحات نشرتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، عن فترته مع رونالدو، كما تحدث عن علاقته مع السير أليكس فيرغسون، المدير الفني الأسطوري للمان يونايتد.

وصرح بوغبا، الذي رافق رونالدو لمدة عام في اليونايتد، قبل أن يرحل إلى يوفنتوس في يوليو الماضي: "انضباط كريستيانو رونالدو كان لا يُصدق، لم أرَ هذا من قبل، انضباطه في مستوى آخر".

وأضاف: "أرى الكثير من اللاعبين المحترفين للغاية؛ يأتون إلى التدريبات مبكرًا، ويقومون باستشفاء، وأشياء من هذا القبيل".

واستدرك كلمته: "لكن شخصًا ما كان هناك كل يوم ولا يتوقف، هذا هو كريستيانو. في بعض الأيام كان بخير، لكنه لم يفوت يومًا أبدًا".

أما عن مدربه الأسبق، السير أليكس فيرغسون وعلاقته معه، ذكر بوغبا: "لم يكن يتحدث كثيرًا، ليس كما ترى الآن مع بيب غوارديولا الذي يتحدث كثيرًا.. كان لديه (فيرغسون) طاقم عمل ولاعبون جيدون، لذا لم يكن بحاجة للحديث".

وبسؤاله حول ما إذا كان المدرب الفائز بـ38 لقبًا مع يونايتد سينجح، حال عمله بكرة القدم الحديثة، قال بوغبا: "إذا كان لديه نفس فريق العمل والأشخاص واللاعبين، أعتقد أنه سينجح".

يذكر أن كريستيانو رونالدو لا يزال لاعبا حرا بعد الإنفصال الودي عن الشياطين الحمر نونبر الماضي، ولم يقرر مصيره بعد، فيما أشارت صحف عالمية عديدة اقترابه من الاحتراف في الدوري السعودي عبر بوابة نادي النصر مطلع العام القادم.

26/12/2022 على الساعة 15h32 سفيان بالحاج (صحفي متدرب)

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360