استمارة البحث

مباشر
22
© حقوق النشر : Dr

بالفيديو .. لحظة إصابة نيمار

20/02/2023 سفيان بالحاج (صحفي متدرب) على الساعة 13h56

غادر نيمار أرضية الملعب باكيا في وقت مبكر بالشوط الثاني عقب التحام مع بنجامين أندريه لاعب ليل أسفر عن التواء خطير في الكاحل.

يرى كريستوف غالتييه، مدرب باريس سان جيرمان، أن الجدول المتكدس بالمباريات لعب دورا في إصابة نيمار الأخيرة بعد التواء كاحل المهاجم البرازيلي وخروجه متأثرا بالاصابة على حاملة من الملعب، خلال الفوز بعد انتفاضة 4-3 أمام ليل بدوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم أ/س الأحد.

وذكر سان جيرمان إن نيمار لا يعاني من كسر وسيواصل تقييم حالته في غضون 48 ساعة، دون الكشف عن أي مدة محتملة لغيابه أو أي تفاصيل أخرى.

وأكد غالتييه: "هذا ليس سوء حظ، توجد أسباب دائما وراء الإصابات، الجدول وتعاقب المباريات، ليست مسألة عشوائية، إصابة نيمار تعقد الأمور بالطبع".

وسبق أن تعرض نيمار لإصابة بنفس الكاحل خلال كأس العالم بقطر العام الماضي وغاب عن مباراتين.
ويحل سان جيرمان المتصدر ضيفا على غريمه مرسيليا، صاحب المركز الثاني بفارق خمس نقاط، مطلع الأسبوع المقبل ثم يستضيف نانت قبل أن يواجه بايرن ميونخ الألماني خارج أرضه في إياب دور 16 بدوري أبطال أوروبا حين يسعى لتعويض خسارته ذهابا بهدف نظيف.
وغاب نيمار خلال فترتين طويلتين بسبب إصابته بكسور قبل مواجهة ريال مدريد في دور 16 بدوري الأبطال في 2019 وأمام مانشستر يونايتد بنفس المرحلة في العام التالي، وودع الفريق الفرنسي البطولة في المناسبتين.

20/02/2023 على الساعة 13h56 سفيان بالحاج (صحفي متدرب)

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360