استمارة البحث

مباشر
أبريغو
© حقوق النشر : Dr

الوداد والجيش يُعريان ميركاتو الرجاء

12/02/2024 le360 على الساعة 11h30 | تحديث 12/02/2024 على الساعة 12h02

خطف اللاعبون الجدد لفريقي الوداد الرياضي والجيش الملكي لكرة القدم، الأضواء في أول ظهور لهم في الدوري الاحترافي ، وفرضوا أنفسهم بقوة دقائق معدودات بعد دخولهم لأرضية الملعب ، في المقابل غاب اللاعبون الجدد للرجاء عن القائمة الرئيسية للفريق الأخضر خلال الدورتين الأخيرتين من الدوري الاحترافي.

ولم ينتظر الوافد الجديد  سيدي بونا عمار طويلا  لتأكيد أحقيته في الدفاع عن ألوان الوداد الرياضي وتمكن من تدوين إسمه في تاريخ الفريق الأحمر، كأول لاعب موريتناني يسجل هدفا للوداد، ولم يتطلب منه ذلك سوى 8 دقائق بعد أحمل ألوان النادي بصفة رسمية، قبل أن يضيف هدفا ثانيا للتأكيد في الدقيقة 77 .

وسار على نهج اللاعب الموريتناني، زميله في الفريق النيجيري أد أوغينس، الذي وقع هو الأخر ثنائية في ثاني ظهور له بقميص الوداد ، فيما تمكن إسماعيل الحداد الذي عوض هذا الأخير في الدقيقة  67 من التوقيع على ظهور جيد، وكان وراء التمريرة الحاسمة لضربة الجزاء التي انبرى لها أيوب العملود في الدقيقة 85 .

بدوره أكد البوتسواني توميسانغ أوريبوني حضوره بشكل مميز في الجيش الملكي، بعد أن دخل بديلا لزميله أمين الزحزوح، ونجح في هز شباك أنس الزنيتي، حارس مرمى الرجاء الرياضي ، بعد ست دقائق من دخوله بديلا، وأبقى به الفريق العسكري جنبا إلى جنب مع الفريق الأخضر  في صدارة الدوري الاحترافي .

في المقابل، كان فريق الرجاء قد تعاقد مع 4 لاعبين، واضطر للتخلي عن أحدهم مباشرة بعد خسارته أمام الزمالك المصري في نصف نهائي كأس التحدي دبي 2024،ا ويتعلق الأمر بيوسف العماري ، الذي فسخ عقده مقابل 10 ملايين سنتيم .

ولم ينجح الرجاء في تأهيل الايفواري هيرفي غاي، بعد أن اعترض الفتح الرباطي على تعاقد هذا الأخير مع الفريق الأخضر، وتكرر الأمر ذاته مع اللاعب أنور تمون، الذي وقع في كشوفاته  لثلاثة مواسم قادما من أكاديمية الجيش الملكي، غير أنه فشل في تأهيله هو الأخر لارتباطه بعقد رفقة الفريق العسكري .

وفي الوقت الذي كانت تنتظر فيه الجماهير الرجاوية التعاقد مع مهاجم يليق بقيمة فريقها ويكون قادرا على تقديم الاضافة للخط الأمامي لفريقها، تم التعاقد مع المهاجم الأرغوياني الذي ظل حبيس دكة الاحياط لحدود مباراة الجيش الملكي .

12/02/2024 على الساعة 11h30 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360