استمارة البحث

مباشر
جبران
© حقوق النشر : Dr

جبران يكشف سبب غيابه عن مباراة يوسفية برشيد

18/03/2024 le360 على الساعة 12h00

نشر يحيى جبران، لاعب خط وسط ميدان الوداد الرياضي، "سطوري" يكشف من خلالها عن سبب غيابه غن المباراة التي جمعت الفريق الأحمر، أمس الأحد، أمام مضيفه يوسفية برشيد، لحساب الحولة الـ24 من البطولة الوطنية الاحترافية "إنوي" للقسم الأول لكرة القدم.

وكان رد فعل  الجماهير والمشجعين لنادي الوداد الرياضي ،  إيجابيا بعد أن غاب يحيى جبران عن القائمة التي خاضت مواجهة  يوسفية برشيد، بعد أن تراجع مستوى وأداء عميد الفريق الأحمر خلال المباريات الأخيرة في البطولة الاحترافية . 

ونشر يحيى جبران تدوينة على منصة التواصل الاجتماعي  "إنستغرام" مقطعا مصورا قصيرا يؤكد من خلاله تعرضه للاصابة مما حال دون مشاركته في مباراة يوسفية برشيد، نافيا في الان نفسه وبشكل غير مباشر أن تكون الخيارات التقنية وراء استبعاده عن تشكيلة الفريق الأحمر أمام يوسفية برشيد .

وأجبر يوسفية برشيد  ضيفه الوداد الرياضي على التعادل  بدون أهداف، في المباراة التي جمعتهما، أمس الأحد، مما أغضب أنصار ومشجعي الفريق الأحمر .

وعقب هذه النتيجة، رفع الوداد الرياضي رصيده إلى 34 نقطة إلى جانب أولمبيك آسفي، في المركز الخامس، فيما ظل يوسفية برشيد في المركز الأخير بـ16 نقطة.

18/03/2024 على الساعة 12h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360