استمارة البحث

مباشر
ابراهيموفيتش
© حقوق النشر : Dr

غيغز يكيل المديح لابراهيموفيتش "المدهش"

21/02/2017 Le360 مع أ.ف.ب على الساعة 23h00

أعرب اللاعب السابق لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي راين غيغز، عن إعجابه بالمستوى "المدهش "الذي ظهر به مهاجم "الشياطين الحمر" السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، مشبها إياه في تصريحات الثلاثاء، بالنجم السابق الفرنسي اريك كونتونا.

وكان ابراهيموفيتش الذي إنتقل إلى مانشستر مطلع الموسم الحالي قادما من باريس سان جرمان، تعرض قبيل انضمامه للفريق الانجليزي وفي أسابيعه الأولى في صفوفه، لانتقادات لاسيما حيال بلوغه الخامسة والثلاثين من العمر وأدائه في المباريات الأولى.

إلا أن المهاجم أسكت منتقديه بتسجيله 24 هدفا، في مختلف المسابقات هذا الموسم، علما أن أفضل مسجل في صفوف النادي خلال كامل الموسم الماضي كان الفرنسي انطوني مارسيال (17).

وعلى سبيل المقارنة، فإن ابراهيموفيتش سجل منذ مطلع الموسم الماضي وحتى اليوم 74 هدفا، مقابل 73 للنجم الارجنتيني ليونيل ميسي، و72 للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وقال غيغز الذي يدرك تماما معنى اللعب حتى سن متقدمة لكونه اعتزل في سن الأربعين، "ليس سهلا أن تلعب وقد بلغت منتصف الثلاثيناتـ فعندما تخوض مباراة واحدة سيئة يبدأ الجميع بالقول أنك عجوز وما إلى ذلك من نعوت، وبالتالي فإنك تكافح ضد هذا الأمر دائما"، وذلك بحسب تصريحات نقلتها وسائل اعلام انجليزية الثلاثاء.

 

21/02/2017 على الساعة 23h00 Le360 مع أ.ف.ب

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360