استمارة البحث

مباشر
المنتخب الغابوني
© حقوق النشر : Dr

الصحافة الغابونية تعترف بصعوبة مهمة منتخبها أمام المغرب

06/10/2017 le360 على الساعة 09h48

أبدت الصحافة الغابونية من خلال مواقعها على شبكة الأنترنيت، تخوفها من المباراة المصيرية التي سيجريها الفهود أمام المنتخب المغربي بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء، برسم الجولة الخامسة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم روسيا.

وأكد موقع "كابونيكو" صعوبة مهمة منتخب بلادهم أمام المنتخب المغربي، خلال المباراة التي ستجمعهم يوم السبت المقبل بالدار البيضاء، خاصة وأن تشكيلة الفهود الغابونية لا تتوفر على لاعبين في المستوى المطلوب حسب كاتب المقال، ,انه تمت الاستعانة بهم فقط لأنه لا يوجد بديل.

وأضاف كاتب المقال أن لاعبي المنتخب الغابوني لن يكونوا قادرين على المنافسة على المستوى العالي، لكن بالرغم من جميع الصعوبات يجب أن يضمنوا النقاط الثلاث من منزل أسود الأطلس بالرغم من صعوبة المهمة التي تنتظرهم بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

في حين ركز موقع لانفودرومي على تواجد اللاعب أوباميانغ في تشكيلة المنتخب الغابوني، والثقة التي يعطيها تواجده بالمنتخب للغابونيين، بالرغم من المشاكل التي رافقت عودته إلى المنتخب، ,ان المهم في الظرفية الراهنة هو تحقيق الفوز أمام المنتخب المغربي ببلده، بالرغم من صعوبة المهمة أمام فهود الغابون.

06/10/2017 على الساعة 09h48 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360