استمارة البحث

مباشر
الكوت ديفوار الكونغو
© حقوق النشر : Dr

رسميا: نجم الكوت ديفوار يغيب أمام الأسود

10/10/2017 le360 على الساعة 00h00

سيكون المنتخب الإيفواري، محروما من نجم خط دفاعه، إيريك بايلي، مدافع مانشستر يونايتد الإنجليزي، بعد أن جمع اللاعب إنذارين في الجولات الخمس من مباريات المجموعة الثالثة، لدور مجموعات تصفيات كأس العالم، روسيا 2018.

وحصل بايلي على بطاقة صفراء خلال المواجهة الأخيرة التي تعادل فيها فيلة الكوت ديفوار بمالي، نهاية الأسبوع الماضي بصفر لمثله، فيما كانت البطاقة الصفراء الأولى قد تلقاها خلال مباراة الذهاب أمام المنتخب الغابوني، والتي جرت الشهر الماضي، وانتهت بفوز الكوت ديفوار بحصة 3-0.

ومن المرتقب أن ينضاف الغياب المؤثر لبايلي على مستوى دفاعات الإيفواريين، الى غيابات أخرى في باقي الخطوط نتيجة الإصابة التي يشكو منها بعض زملاء لاعب المانشستر، ما قد يفيد المنتخب الوطني المغربي، الذي يتوجب عليه إدراك تعادل على الأقل، لضمان احتلاله الصف الأول في المجموعة الثالثة، والتأهل بشكل رسمي الى نهائيات كأس العالم، روسيا 2018.

يذكر، أن مباراة الذهاب بين المغرب والكوت ديفوار، والتي أجريت بمراكش قبل سنة من الآن، كانت قد انتهت بالتعادل السلبي بين الطرفين، فيما انتهت آخر المواجهة بين المنتخبين بكأس أمم إفريقيا بفوز الأسود في الدور الأول.

10/10/2017 على الساعة 00h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360