استمارة البحث

مباشر
يوسف حجي
في سن 36 قاد الدولي المغربي يوسف حجي فريقه نانسي الموسم الماضي للصعود إلى الدرجة الأولى من الدوري الفرنسي، نجم المنتخب الوطني القريب من إعلان اعتزاله حافظ طيلة مساره على مستواه العالي وحسه التهديفي.
© حقوق النشر : Dr

حجي أفضل لاعب بالدوري الفرنسي

17/10/2017 le360 على الساعة 09h32

يعتبر موقع هوسكورد العالمي، المتخصص في إحصائيات اللاعبين والدوريات العالمية، الدولي المغربي السابق، يوسف حجي، ذي 37 ربيعا، أفضل لاعب بالدوري الفرنسي الثاني على الإطلاق هذا الموسم، إذ يصنفه في المركز الأول لأفضل لاعبي هاته الدرجة، وأبرز هدافيها.

وسجل المخضرم حجي، نصف عدد الأهداف التي وقعها فريقه، نانسي هذا الموسم، بواقع 7 أهداف، مما يجعل نسبة مساهمته في تألق فريقه تصل إلى 50 بالمائة، حيث تعتبر الأخيرة الأعلى من ضمن كل لاعبي الليغا 2.

ويحتل حجي أيضا، على الرغم من كبر سنه، المركز الأول في قائمة هدافي الدرجة الفرنسية الثانية بسبعة أهداف، مناصفة مع كل من فلوريون مارتن، لاعب سوشو، ويوان ويسا، لاعب أجاكسيو.

وصنف موقع هوسكورد أيضا، الدولي المغربي الآخر، لاعب المنتخب الوطني الأولمبي، أمين باسي، وهو زميل حجي بالفريق، في المركز التاسع لقائمة أفضل عشرة لاعبين بالدوري الفرنسي الثاني لهذا الموسم، وهو الذي تمكن الى حدود اللحظة من توقيع أربعة أهداف لمصلحة فريقه، علما بان سنه لا يتجاوز 19 سنة.

17/10/2017 على الساعة 09h32 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360