استمارة البحث

مباشر
سهيل
© حقوق النشر : Dr

محمد سهيل: أهنئ الجميع لكن لا شيء حسم

29/10/2017 le360 على الساعة 09h32

هنأ محمد سهيل، المدير الرياضي للوداد الرياضي، كل لاعبي الفريق، وكل المغاربة خاصة الوداديين، على ما أنجز اليوم من خلال التعادل الإيجابي الذي حصده النادي الأحمر، بميدان الأهلي المصري بهدف لمثله، برسم ذهاب نهائي عصبة الأبطال الإفريقية.

بالمقابل، أوضح المتحدث لراديو مارس، أن لا شيء حسم حتى الآن، إذ أكد للاعبين في مستودع الملابس بعد المباراة، على أنه يجب أن يظلوا مركزين بغية إدراك الحلم الذي ينتظره كل المغاربة خلال مباراة العودة السبت المقبل بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وفي السياق ذاته، استنتج المدير الرياضي للوداد، على أن لقب هذه السنة، سيتحكم فيه كثيرا عامل الجمهور الودادي، تماما كما كان يحدث في المباريات السابقة، حين تأهل الفريق الأحمر إلى هذا الدور المتقدم جدا من المنافسة، سواء عندما خاض مباراة الربع النهائي بالرباط، أمام حامل اللقب صان داونز الجنوب إفريقي، أو حينما لعب أمام اتحاد العاصمة بمركب محمد الخامس في نصف النهائي إياب.

واعتبر سهيل، أن لاعبي الوداد أبانوا عن روح عالية خلال مباراة الأمس أمام الأهلي بمصر، رغم تعرضهم لأسوء سيناريو ممكن حدوثه، وهو تلقي هدف منذ الدقيقة الثانية من المباراة، مكنتهم من إدراك هدف التعادل، كما أشاد بتكتيك المدرب الحسين عموتة خلال تلك المباراة.

29/10/2017 على الساعة 09h32 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360