استمارة البحث

مباشر
أوناجم
© حقوق النشر : Dr

تصويب: أوناجم يضع الجبيرة ويغيب عن نهائي العصبة

29/10/2017 le360 على الساعة 23h56

سبق لموقع le360 سبور، أن نشر خبرا يفيد إمكانية مشاركة أوناجم في المباراة المقبلة للوداد أمام الأهلي المصري، غير أنه تبين فيما بعد أن اللاعب الودادي لن يكون حاضرا في النهائي، بعدما تبين من خلال آخر الفحوصات التي خضع لها أن إصابته تفرض عليه الخضوع للراحة لأسبوعين على الأقل.

وقد تأكد رسميا غياب محمد أوناجم، لاعب فريق الوداد الرياضي، عن إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد كشوفات الرنين المغناطيسي التي خضع لها اللاعب، اليوم.

وكشفت نتائج الرنين تعرض اللاعب المذكور لتشقق على مستوى العظم السفلي لرجله، ما يستدعي غيابه عن الميادين لأسبوعين على الأقل، إذ سيكون مضطرا إلى وضع الجبيرة في رجله، لأسبوعين قبل الخضوع لبعض حصص الترويض، وبعدها العودة للتداريب.

 وسيكون الحسين عموتة، مدرب الوداد أمام وضع صعب لتعويض غياب أوناجم، خاصة وأنه وجد صعوبة في توظيف لاعب بنفس إمكانياته، قبل أن يتم سد الفراغ باللاعب عبد العظيم خضروف، الذي دخل بديلا له في الشوط الأول من المباراة أمام الأهلي، بعدما لم يتمكن أوناجم من مواصلة اللعب.

وكان أوناجم وراء التمريرة التي أهدت الوداد هدف التعادل أمام الأهلي بضربة رأسية من أشرف بنشرقي، الذي بات هدافا لدوري عصبة الأبطال في النسخة الحالية.

29/10/2017 على الساعة 23h56 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360