استمارة البحث

مباشر
أعراب
© حقوق النشر : Dr

أعراب يكشف لـle360 سبور سبب غيابه عن مواجهة الأهلي

30/10/2017 le360 على الساعة 22h32

أكد نعيم أعراب، أن غيابه عن مباراة الذهاب برسم نهائي عصبة الأبطال الإفريقية، ضد الأهلي المصري، السبت الماضي، بملعب برج العرب، ضواحي الإسكندرية المصرية، راجع الى اختيارات المدرب الحسين عموتة، الذي فضل البوركينابي محمد واتارا.


وأوضح المدافع المغربي في حديث له مع موقع 360، أنه لربما اعتقد المدرب أو الطاقم الطبي للوداد الرياضي، أن خوض اللاعب للمباراة قد يؤثر على حالته الصحية، خصوصا وأنه عائد للتو من إصابة سابقة، وبالتالي لم يريدوا المجازفة به.

ويخوض أعراب رفقة جل العناصر الودادية الأخرى، استعداداتهم خلال الأسبوع الجاري تأهبا لمباراة الإياب، السبت المقبل، أمام الأهلي المصري، وهي المباراة التي تقام على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وقدم بالمقابل، محمد واتارا، المدافع البوركينابي بصفوف الوداد الرياضي، أداء مقنعا يوم مباراة الذهاب، على الرغم من أن المباراة اعتبرت الأولى من نوعها للاعب رفقة الفريق الأحمر، في منافسات عصبة الأبطال الإفريقية هذا الموسم.

يذكر أن مباراة الذهاب بين الأهلي المصري والوداد الرياضي، كانت قد انتهت بالتعادل الإيجابي هدف لمثله بين الطرفين، إذ كان المصريون سباقين للتسجيل عن طريق مؤمن زكريا في الدقيقة الثانية من المباراة، بينما عدا أشرف بنشرقي الكفة لفائدة الوداد في الدقيقة 16.

 
 
 

30/10/2017 على الساعة 22h32 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360