استمارة البحث

مباشر

الكشف عن "Telstar 18" الكرة الرسمية لكأس العالم 2018

10/11/2017 Le360 مع و.م.ع على الساعة 20h32

كشف أمس الخميس، بموسكو النقاب عن الكرة الرسمية لكأس العالم ،التي ستجري بروسيا الصيف القادم.

فقد تم قبل 216 يوما على انطلاقة كأس العالم بروسيا 2018، كشف النقاب عن الكرة الرسمية للمونديال في موسكو، بحضور العديد من نجوم كرة القادم على الصعيد العالمي.

وشارك النجم المنتخب الأرجنتيني وفريق إف سي برشلونة ليونيل ميسي ، في مراسم الإعلان عن الكرة الرسمية، حيث ظهر حاملا كرة المونديال الجديدة ومرتديا القميص الرسمي لمنتخب التانغو ،الذي سيحمله خلال نهائيات كأس العالم.

وسميت الكرة الجديدة ب"تيليستار" وهي من صنع إحدى الشركات العالمية المعروفة المختصة في الألبسة والمعدات الرياضية، وتتميز هذه الكرة بلونين تقليديين ،الأبيض والأسود ،باستثناء الكلمات والشعارات التي ترسم باللون الذهبي.

وعبر الدولي الأرجينتيني ليونيل ميسى بالمناسبة عن إعجابه بالكرة الجديدة وبألوانها،وأنه قام بتجربتها على الفور.

وشارك في مراسم تقديم كرة مونديال 2018 مدرب فريق ريال مدريد الفرنسي زين الدين زيدان والنجم البرازيلي السابق ريكاردو كاكا والإسباني تشافي ألونسو والألماني لوكاس بودولسكي والإيطالي أليساندرو ديل بييرو.

وستكون روسيا وجهة لعشاق الساحرة المستديرة من 14 يونيو والى غاية 15 من يوليوز 2018، باستضافتها لنهائيات بطولة كأس العالم لكرة القدم، لأول مرة في تاريخها، ومن المنتظر أن تجرى مباريات البطولة على 12 ملعبا، في 11 مدينة، هي موسكو، سان بطرسبورغ، كالينينغراد، فولغوغراد، قازان، سمارا، سارانسك، سوتشي، إيكاترينبورغ، نيجني نوفغورود، إضافة لمدينة روستوف .

10/11/2017 على الساعة 20h32 Le360 مع و.م.ع