استمارة البحث

مباشر
رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم يحل ضيفا على المغرب
© حقوق النشر : Dr

جمع عام استثنائي لانتخاب رئيس جديد للاتحاد العربي

24/11/2017 محمد بلعودي على الساعة 23h00

قرر الجهاز التنفيذي للاتحاد العربي لكرة القدم، خلال اجتماعه أول أمس الأربعاء بالعاصمة السعودية، الرياض، عقد الجمعية العمومية الاستثنائية للاتحاد، الشهر المقبل بالرياض، لانتخاب رئيس جديد للاتحاد، خلفا للمستقيل، صاحب السمو الأمير تركي بن خالد بن فيصل، والذي تم بمناسبة الاجتماع المذكور قبول استقالته رسميا.

وقدمت اللجنة التنفيذية للاتحاد العربي لكرة القدم بمناسبة اجتماع الرياض أيضا، تهنئتها الرسمية للمملكة العربية السعودية، مصر والمملكة المغربية، وهي البلدان العربية، التي تمكنت منتخباتها الوطنية لكرة القدم، من الوصول إلى نهائيات كأس العالم المقبل، بروسيا.

وكان الأمير تركي بن خالد بن فيصل، قد قدم استقالته أواخر الشهر الماضي، من رئاسة الاتحاد العربي لكرة القدم، لتسند مهمة تدبير شؤون الأخير بشكل مؤقت، للجزائري، محمد روراوة، الذي كان يشغل منصب نائب الرئيس المستقيل الأول، وذلك إلى حين انعقاد الجمع العام الاستثنائي للاتحاد، لانتخاب رئيس جديد.

يذكر أن أمين عام الاتحاد العربي لكرة القدم، سعيد جمعان، كان قد قدم هو الآخر، استقالته من منصبه، ليتم تكليف مبارك الضفيان بمهام الأمانة العامة داخل الاتحاد العربي لكرة القدم، خلال اجتماع أول أمس الأربعاء كذلك.

24/11/2017 على الساعة 23h00 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360