استمارة البحث

مباشر
مانولاس
© حقوق النشر : Dr

قاهر برشلونة يعرض نفسه على الريال

08/05/2018 نفين مربوح صحافية متدربة على الساعة 20h48

ربطت صحيفة "ماركا" ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، بالتفكير في ضم قلب الدفاع الدولي اليوناني كوستاس مانولاس لاعب نادي روما الإيطالي.

وكان مانولاس قد تمكن من إقصاء برشلونة من دوري أبطال أوروبا، من دور الثمانية بتسجيله هدف روما الثالث في شباك البلاوغرانا على ملعب الأولمبيكو.

وحسب تقارير صحفية، أن مانولاس قام بعرض نفسه على إدارة ريال مدريد، من أجل تدعيم مركز قلب الدفاع في النادي الأبيض الإسباني، حيث أخبر وكيل اللاعب ريال مدريد أنه يعلم بحاجتهم لضم مدافع، وأن اللاعب اليوناني هو الخيار الأبرز بالنسبة لهم.

ويدرس النادي الملكي تعزيز صفوفه بالتعاقد مع مدافع في فترة الميركاتو الصيفي، مع تواجد عدة خيارات حددها المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، وفي حال عدم التمكن من ضم أي منها، سوف يبدأ النادي التحول للخطة "ب" التي تتمثل في التعاقد مع مدافع روما.

تجدر الإشارة إلى أن مانولاس صاحب الـ 26 عاما، انضم لصفوف روما في صيف 2014، قادما من أولمبياكوس اليوناني تحت قيادة المدرب ميتشيل.

اللاعب اليوناني قدم موسم رائع مع فريق روما في الموسم الحالي سواء على المستوى المحلي أو الأوروبي، وارتفع سعره بشكل كبير وهو ما قد يدفع نادي العاصمة الإيطالية بيعه، في ظل رغبة النادي في الحصول على أموال لحل مشاكله الاقتصادية.

08/05/2018 على الساعة 20h48 نفين مربوح صحافية متدربة

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360