استمارة البحث

مباشر
أنطوان غريزمان
© حقوق النشر : Dr

غريزمان في حيرة كبيرة بسبب البارصا

10/05/2018 نفين مربوح صحافية متدربة على الساعة 22h16

أكدت تقارير فرنسية أن مهاجم أتلتيكو مدريد، أنطوان غريزمان، لم يقرر بعد ما إذا كان سيرحل عن الأتلتيكو وينتقل لبرشلونة هذا الصيف أم لا.

وأوضحت صحيفة (ليكيب) الفرنسية، أنه بين عرض الأتلتيكو لزيادة راتبه، ومقترح برشلونة بدفع قيمة الشرط الجزائي في عقده مع الروخيبلانكوس 100 مليون يورو، ولم يحسم المهاجم الفرنسي أمره حتى هذه اللحظة.

وأبرزت (ليكيب)، أن الأمر المؤكد هو أن المهاجم الفرنسي يريد الاستمرار في إسبانيا، بلد زوجته.

وقد يجد غريزمان، مشكلة في حسم مستقبله قبل مونديال روسيا المقبل، نظرا لأنه حتى الأسبوع الأول من شهر يوليز المقبل، يظل الشرط الجزائي في عقده مع الأتلتيكو، 200 مليون يورو، ثم سيتراجع للنصف بعدها.

لذلك، قد ينتظر برشلونة حتى هذا التاريخ لدفع 100 مليون يورو فقط لتحرير اللاعب، الأمر الذي سيترك لأتلتيكو مدريد وقتا أقل للبحث عن بديل لنجمه الفرنسي البالغ من العمر 27 عاما والذي يربطه بالروخيبلانكوس عقدا حتى عام 2022.

كما أن الفريق الاسباني سيتعين عليه أيضا دفع 20% من قيمة الصفقة لنادي ريال سوسيداد الذي نشأ غريزمان بين صفوفه، ما سيقلص من حجم الأموال المتاحة لدى الفريق للتعاقد مع بديل للفرنسي.

وأشارت (ليكيب) إلى أن أتلتيكو مدريد قد يبحث عن هذا البديل بين صفوف باريس سان جيرمان، مثل الأرجنتيني أنخل دي ماريا أو الأوروجواياني إدينسون كافاني.

10/05/2018 على الساعة 22h16 نفين مربوح صحافية متدربة

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360