استمارة البحث

مباشر
توشاك
© حقوق النشر : Dr

توشاك مدربا جديدا في الدوري الإيراني

10/06/2018 خليل أبوخليل على الساعة 12h48

وقع الويلزي جون بنجامين توشاك، المدرب السابق لفريق الوداد الرياضي كرة القدم، عقد ا يمتد لثلاث سنوات سيشرف من خلاله على تدريب فريق سازی تبريز الإيراني، بدءا من الموسم الكروي المقبل

وكشفت تقارير اعلامية ايرانية أن محمد رضا زونوزي، المالك الجديد لفريق سازي تبريز الايراني، وعد جماهير فريقه بالتعاقد مع مدرب عالمي، وهو الأمر الذي تحقق الجمعة الماضي، بالتوصل إلى اتفاق مع المدرب توشاك الذي سبق له  تدريب ريال مدريد .

وأوضحت التقارير ذاتها أن المدرب الويلزي كان ينافس زيكو البرازيلي وفرانك ريكارد المدرب السابق لفريق برشلونة قبل أن يقع الاختيار على توشاك، مؤكدة أن شرط بقاءه مدربا للفريق خلال ثلاث سنوات المقبلة الظفر  باللقب الأول  في "دوري المحترفين في الخليج الفارسي" في الموسم المقبل..

وكان  توشاك توصل نهاية الشهر الماضي الى اتفاق رفقة أنطاليا سبور، الذي لعب له الدولي  السابق صامويل إيتو لثلاثة مواسم قبل أن يغادره في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، يقضي بتوليه مديرا رياضيا بالنادي لموسم واحد قابل جديد، قبل أن يتنصل من وعوده للفريق التركي ويوقع عقد تدريبه للفريق الإيراني المذكور .  

وسبق لجون توشاك الذي توّج مع الوداد الرياضي بالبطولة الاحترافية موسم 2014/2015، أن أشرف على تدريب بشكتاش التركي في نهاية التسعينات كما درب العديد من الأندية والمنتخبات الأوروبية.

يذكر أن توشاك سيتوجه إلى تبريز خلال الأسبوع القادم، للبدء رسميا في  مهمته التدريبية الجديدة بنادي تراكتورسازي جرار ، الذي يعد أحد الأندية الإيرانية الأكثر شعبية كرة القدم ومقرها في مدينة تبريز شمال غربي البلاد

10/06/2018 على الساعة 12h48 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360