استمارة البحث

مباشر
الجماهير البرازيلية
© حقوق النشر : Dr

الجماهير البرازيلية لـle360 سبور: نخاف على منتخبنا من سيناريو الأرجنتين

22/06/2018 خليل أبوخليل على الساعة 12h32

يواجه المنتخب البرازيلي منافسه منتخب كوستاريكا، في مباراة قوية، لحساب الجولة الثانية من المجموعة الخامسة، اليوم الجمعة، على ملعب كريستوفسكي بمدينة سانت بيترسبورغ الروسية بداية من الساعة الثانية عشرة زوالا بتوقيت غرينتش .

بدأت الجماهير البرازيلية تتوافد على العاصمة الشمالية لروسيا، سان بترسبورغ، قبل يومين من مواجهة منتخب بلادها، في أجواء جد باردة وممطرة .

وأجمعت الجماهير البرازيلية، التي تحدثت إليها موقع le360 سبور، على خشيتها من تكرار سيناريو منتخب الأرجنتين، الذي بات قريبا من مغادرة المونديال الروسي، مشددة على أن منتخب بلادها ليس بالقوة الكافية، التي تؤهله للسير بعيدا في المونديال أو المنافسة على انتزاع اللقب الخامس في تاريخه .

وأبدي عدد من المشجعين البرازليين خشيتهم من أن يخلق منتخب كوستارريكا المفاجئة، ويقضي على آمالهم في الصعود إلى الدور الثاني للمونديال، مشيرين إلى أن الظهور الفاتر للبرازيلي نيمار خلال المباراة الأولى أمام سويسرا يزيد من شكوكهم في قدرات منتخب الصامبا على التألق.

يشار أن منتخب البرازيل يسعى إلى تحقيق الفوز والظفر بالنقاط الكاملة للمباراة، بعد تعادل مخيب مع سويسرا في الجولة الماضية، فيما سيحاول منتخب كوستاريكا بقيادة الحارس كيلور نافاس، العودة إلى طريق الانتصارات، والحفاظ على آماله في التأهل إلى الدوري المقبل، بعدما خسر بهدف دون رد أمام صربيا في الجولة الماضية.

22/06/2018 على الساعة 12h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360