استمارة البحث

مباشر
اشبيلية
© حقوق النشر : Dr

عاجل: إشبيلية يفاجئ البارصا ويرفض خوض السوبر بطنجة

06/07/2018 توفيق الصنهاجي على الساعة 12h43

لن تقام مباراة برشلونة ضد إشبيلية الإسبانيين، بمدينة طنجة المغربية، بعد أن رفض ليلة أمس الخميس، رئيس نادي إشبيلية، خوصي كاسترو، المقترح الذي تقدمت به الجامعة الملكية الإسبانية لكرة القدم، كحل وسط، لإجراء المباراة بشكل استثنائي في ملعب محايد، بدل نظام الذهاب والإياب.

وكان الكل في انتظار قرار رئيس إشبيلية ليلة أمس الخميس، بعد أن وافق مسؤولو برشلونة على الاقتراح، غير أن كاسترو، أصر على خوض المباراة بنظام الذهاب والإياب، رغبة في تمكين جماهير فريقه، من متابعة المباراة بميدانها.

وتجرى مباراة السوبر الإسباني، عادة بنظام الذهاب والإياب، مما يمكن الفريقين المشاركين، من مداخيل مالية مهمة تخص الجمهور، الذي يحضر عادة بكثافة لمثل هذه المباريات.

وبعد اعتراض رئيس إشبيلية على المقترح، قرر الاتحاد الإسباني لكرة القدم، التداول في الأمر، خلال اجتماع مجلس إدارته في التاسع من يوليوز المقبل، قصد الخروج بقرار نهائي.

ويريد فريق إشبيلية خوض مباراة الذهاب من نهائي السوبر الإسباني، في 5 من غشت المقبل، على أن تقام مباراة العودة في 12 من الشهر ذاته، لكن برشلونة يرغب في خوض مباراة الذهاب في 12 و مباراة الإياب في 19 من غشت.

06/07/2018 على الساعة 12h43 توفيق الصنهاجي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360