استمارة البحث

مباشر

بالفيديو..المنتخب الوطني يقوي حظوظه في التأهل الى الكان

24/08/2018 توفيق الصنهاجي على الساعة 22h47 | تحديث 24/08/2018 على الساعة 22h48

فاز المنتخب الوطني للفتيان مساء اليوم الجمعة، على نظيره الليبي بهدف وحيد، سجله توفيق بن الطيب، لاعب الفتح الرياضي الرباطي خلال الشوط الأول، ليحتل الأشبال صدارة مجموعتهم بست نقط بعد جولتين من تصفيات أمم إفريقيا لأقل من 17 سنة، عن المنطقة الشمال إفريقية والتي تحتضنها تونس.

 
وهذا هو الهدف الثالث لبن الطيب في إطار هذه التصفيات، بعد الهدفين الذين سجلهما في المباراة الأولى، التي فاز بها الأشبال على منتخب الجزائر الإثنين الماضي ب 5-2.
وفي مباراة أخرى، اليوم الجمعة، تفوق المنتخب الجزائري على نظيره التونسي، مضيف التصفيات ب2-0، خالقا بالتالي المفاجأة، بعد ان كان المنتخب التونسي مرشحا لانتزاع نقط المباراة، خصوصا وفوزه الأول أمام ليبيا بهدف وحيد.
 
وباتت حظوظ المنتخب الوطني المغربي، الذي يقوده في هذه التصفيات، جمال السلامي، الناخب الوطني المحلي، المتوج بلقب بطولة إفريقيا للاعبين المحليين الأخيرة بالمغرب، شهر يناير الماضي، وافرة ،إذ يكفيه التعادل في المباراة الأخيرة أمام تونس لكسب ورقة عبوره الى نهائيات كأس إفريقيا للأمم لأقل من 17 سنة، والتي ستقام العام المقبل بتانزانيا، وذلك لثاني مرة في تاريخ الكرة المغربية.

24/08/2018 على الساعة 22h47 توفيق الصنهاجي