استمارة البحث

مباشر
الكعبي
© حقوق النشر : Adil Gadrouz

الكعبي يكشف لle360 سبور سر تألق لاعبي "الأسود"

09/09/2018 توفيق الصنهاجي على الساعة 09h00 | تحديث 09/09/2018 على الساعة 09h13

قال أيوب الكعبي، إن الأجواء التي طبعت أول تجمع للأسود بعد مونديال روسيا 2018، كانت أكثر من رائعة، مضيفا أن كل اللاعبين من دون استثناء، يحسون بأنهم إخوة، حيث كانوا يقضون يومهم من دون شعور بأي ملل، وهو ما تجسد على رقعة الملعب اليوم، خلال مباراة المالاوي، التي فازوا بها على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، بثلاثة أهداف لصفر.

وأضاف المهاجم في حديث مع موقع LE360 سبور، أن بدايته رفقة هايبي فورتشون الصيني، تعد بداية جيدة جدا، إذ استطاع في أول مباراة له تمرير كرة حاسمة ،قبل أن يسجل في المباراة الثانية، ويمرر كرة حاسمة ثانية، علما بأنه وصل إلى رقم ثلاثة أهداف حاليا بعد المباريات التي خاضها في الدوري الصيني الممتاز هذا الموسم.

وتمنى الكعبي، أن يواصل على المنوال نفسه، وأن يستمر في تقديم الإضافة لفريقه هايبي فورتشون، وكذا للمنتخب الوطني المغربي، وأن يطور من مستواه بشكل يضمن له الالتحاق بأحد الأندية الأوروبية.

واعتبر لاعب نهضة بركان سابقا، أن مردود يوسف النصيري، الذي دخل أساسيا كراس حربة في مباراة اليوم، كان رائعا للغاية، مشيرا الى أن اختيارات المدرب هي التي حكمت في بقاء لاعب هايبي فورتشون اليوم احتياطيا قبل إشراكه في الشوط الثاني.

وفي هذا الصدد، أوضح الكعبي، أن كل اللاعبين يبقون إخوة، وسواء دخل خالد بوطيب، النصيري أو الكعبي، فالأهم يبقى أن يفي اللاعب بالغرض، وهو ما حصل مع النصيري، الذي توفق في تسجيل هدفين خلال مباراة اليوم.

09/09/2018 على الساعة 09h00 توفيق الصنهاجي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360