استمارة البحث

مباشر
الورفلي
© حقوق النشر : Dr

أبرز ما قالته الصحافة المصرية عن قمة الرجاء والاسماعيلي

30/10/2018 صلاح مغاني على الساعة 10h37 | تحديث 30/10/2018 على الساعة 11h00

أفردت مجموعة من الصحف والمواقع المصرية، حيزا كبيرا للمواجهة التي تعادل خلالها فريق الإسماعيلي المصري، أمام ضيفه الرجاء البيضاوي، برسم دور الــ16 بكأس زايد للأندية الأبطال لكرة لقدم.

وكان شبه إجماع من وسائل الإعلام المصرية على أن فريقهم حقق تعادلا مخيبا للآمال، بالنظر إلى أنه كان يستقبل على أرضه وأمام جمهوره فريق الرجاء، وفوت على نفسه فرصة الفوز من أجل لعب مباراة الإياب بكل اطمئنان.

موقع "اليوم السابع" أورد تصريحا للمدرب أحمد قناوي، المدرب العام للإسماعيلي، أعرب من خلاله عن حزنه لنتيجة التعادل أمام الرجاء، إذ قال بهذا الخصوص: "أهدرنا العديد من الفرص خاصة في الشوط الثاني كانت كفيلة بحسم انتصار كبير يضمن تأهل الفريق للدور المقبل بالبطولة".

وأضاف المدرب العام للإسماعيلى: "نعاني من إجهاد شديد لكن مباراة اليوم هي شوط أول وسنقاتل في لقاء الإياب لحصد بطاقة التأهل لدور الــ8 بالبطولة".

المصدر ذاته أكد في ورقة أخرى عن المباراة، أن عصام الحضري، حارس مرمى الإسماعيلي، أنقد فريقه من الهزيمة بعد أن نجح في التصدي لانفراد أحد لاعبي الرجاء في الدقيقة 80، ليحافظ على نتيجة اللقاء بين الفريقين بالتعادل السلبي.

من جانبه، موقع "في الجول" تطرق لحظوظ الفريق المصري في التأهل، مشيرا إلى أن فريق الدراويش يتحتاج للتعادل الإيجابي أو الفوز بأي نتيجة، وبالتالي سيتوجب عليه التسجيل في الدار البيضاء في مواجهة الإياب التي ستقام في المغرب في 11 ديسمبر المقبل على المركب الرياضي محمد الخامس.

30/10/2018 على الساعة 10h37 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360