استمارة البحث

مباشر
الوداد
© حقوق النشر : Dr

شبح الإقالة يطارد جيرار أمام الساحل التونسي

08/11/2018 صلاح مغاني على الساعة 16h00

يحل فريق الوداد البيضاوي ضيفا ثقيلا على النجم الساحلي التونسي، اليوم الخميس، بمدينة سوسة التونسية، في إياب دور الـ16 في بطولة كأس زايد للأندية العربية الأبطال البطولة العربية.

ويدخل فريق الوداد هذه المواجهة القوية، في ظل غياب كلا من وليد الكرتي، بسبب الإصابة  التي تعرض لها يوم السبت الماضي على هامش نصف نهائي كأس العرش ضد نهضة بركان، فيما يغيب النيجيري أوكتشيكو وجمال أيت بن يدير ورشيد حسني، وياسين الخروبي ثم أيوب العملود بسبب اختبارات الفرنسي جيرار.

وكان ريني جيرار، قد أكد في الندوة الصحفية التي انعقدت مساء أمس الأربعاء، بقاعة المؤتمرات الصحفية بالملعب الأولمبي بسوسة، أن النجم الساحلي يتمتع بإمكانيات فنية عالية وهو من خيرة الأندية التونسية، وقد أظهر خلال مباراة الذهاب صلابة كبيرة أهلته للعودة بنتيجة ايجابية وبالتالي فان مواجهة اليوم ستكون حاسمة بالنسبة لنا لتحقيق الفوز في سوسة بالذات، والتأهل إلى ربع نهائي المسابقة.

لم يخفي المدرب الفرنسي تخوفه من خط دفاع الفريق الأحمر إذ قال: "منذ أن تسلمت المهام الفنية للفريق، نسعى جميعاً إلى تحسين الخط الدفاعي وتقويته ليتصدى للأهداف بشجاعة وفعالية".

ويحتاج فريق الوداد للفوز أو التعادل الإيجابي لمواصلة رحلته في البطولة العربية، يأتي هذا في ظل تخوف الجماهير الحمراء من إقصاء جديد لفريقه بعد الخروج من دوري أبطال إفريقيا وكأس العرش.

وتعد مواجهة النجم الساحلي، الفرصة الأخيرة للمدرب ريني جيرار، على رأس الإدارة التقنية لفريق الوداد، بحكم أن الأصوات تعالت في صفوف أنصار الفريق تطالب بإقالته، لاسيما بعد إقصاء الفريق الأحمر في منافسة كأس العرش على يد فريق نهضة بركان، ولا يمكنها أن تستسيغ إقصاء ثاني في ظرف أسبوع واحد.

من جانبه، تبدو حظوظ النجم الساحلي في خطف بطاقة التأهل للدور ربع النهائي في البطولة العربية هي الأوفر، بعدما نجح في فرض التعادل السلبي على الوداد البيضاوي بمباراة الذهاب التي جمعتهما بملعب محمد الخامس.

ويفتقد النجم الساحلي في مباراة اليوم لجهود الثلاثي عمار الجمل، وياسين الشيخاوي، وحازم الحاج حسن، بسبب الإصابة.

ومن المنتظر أن يتولى الثنائي عمرو مرعى وأمين الشرميطي قيادة هجوم النجم الساحلي في مباراة الوداد البيضاوي.

08/11/2018 على الساعة 16h00 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360