استمارة البحث

مباشر
النقاش
© حقوق النشر : Dr

الصحف التونسية تتغنى بفوز النجم الساحلي على الوداد

09/11/2018 صلاح مغاني على الساعة 11h48

خصصت الصحف الورقية والمواقع التونسية الصادرة صباح يومه الجمعة، حيزا كبيرا للمواجهة التي فاز خلالها فريقهم النجم الساحلي التونسي، على الوداد الرياضي، بهدف دون مقابل، برسم الدور الـ 16 من كأس زايد للأندية البطلة لكرة القدم.

وتغنت الصحف التونسية بالفوز الذي حققه فريقها على الوداد، وكسبه بطاقة التأهل إلى دور الربع النهائي. وركز جلها على قوة النجم مقارنة بفريق الوداد.

أكد موقع "الرياضية" أن النجم الساحلي التونسي يدين للاعبه إيهاب المساكيني، الذي سجل هدف المباراة الوحيد عند الدقيقة 57 من الشوط الثاني، في بلوغه دور الـ8 من بطولة كأس زايد للأندية الأبطال بعد تغلبه على ضيفه الوداد البيضاوي المغربي 1-0.

من جانبه موقع "آخر خبر أون لاين"، أكد أن الفريق التونسي ظهر بمستوى جيد وأفضل من الفريق الضيف، الأمر الذي خول له الظفر ببطاقة المرور إلى الدور الموالي، الموقع ذاته، نقل تصريحا للبلجيكي جورج ليكانز، مدرب النجم الساحلي، زكا من خلاله تفوق فريقه على الوداد نتيجة وأداء، خلال مباراة أمس.

"النجم الساحلي أول فريق بتأهل إلى ربع النهائي" هكذا عنون موقع "الفجر" مقالا مطولا استعاد من خلال شريط مباراة النجم الساحلي والوداد، إذ ركز على النقاط والمحاولات التي خلها الفريق التونسي، ليخلص إلى التأكيد أن الغلبة على رقعة الميدان كانت لفريق النجم الساحلي.

وقال موقع "تونس الرقمية" إن النجم الساحلي يُزيح الوداد البيضاوي ويتأهل لربع نهائي البطولة العربية، وتغنى الموقع بالفريق التونسي الذي كسب بطاقة المرور إلى دور الربع، ليواصل مساره بحثه عن الجائزة القيمة التي يرصدها الاتحاد العربي للفريق الفائز بالنسخة الحالية.

09/11/2018 على الساعة 11h48 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360