استمارة البحث

مباشر
الطاس
© حقوق النشر : Dr

"الطاس" يغري لاعبيه بمنحة كبيرة للفوز بكأس العرش

14/11/2019 صلاح مغاني على الساعة 21h32

حدد المكتب المسير لفريق الاتحاد البيضاوي "الطاس" منحة دسمة لعناصر فريقه، لتحفيزه للفوز على نادي حسنية أكادير، والظفر بلقب كأس العرس، خلال المباراة التي ستجمع بين الفريقين الإثنين المقبل، برسم نهائي الكأس الفضية، بالملعب الشرفي بمدينة وجدة.

وأكدت مصادر مطلعة أن إدارة فريق "الطاس"، خصص منحة مالية قيمتها 40 ألف درهم  لكل لاعب، لحتهم على الظهور بمستوى جيد، والظفر بالكأس الفضية، لأول مرة في مسار الفريق.

وفي موضوع ذي صلة، من المقرر أن تشد بعثة الفريق البيضاوي الرحال مساء يومه الخميس إلى مدينة وجدة، من أجل التحضير بشكل جيد لهذا الموعد الرياضي.

وحدد المدرب مصطفى العسري، ثلاثة حصص تدريبية للفريق البيضاوي بمدينة السعدية، إذ سيتدرب أيام الجعة والسبت والأحد، قبل مواجهة الحسنية يوم الإثنين.

يشار إلى أن فريق "الطاس" تأهل إلى الدوري النهائي، عقب فوزه في دور النصف على فريق الدفاع الجديدي بهدف دون مقابل، عن طريق ضربة جزاء، في الأنفاس الأخيرة من الشوط الإضافي الثاني، في المواجهة التي جمعت بينهما على أرضية مركب طنجة الكبير.

وتأهل فريق حسنية أكادير على حساب المغرب التطواني في المباراة التي جمعت بين الفريقين، برسم الدور ذاته بالملعب الكبير لمدينة مراكش.

14/11/2019 على الساعة 21h32 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360