استمارة البحث

مباشر
مباراة الرجاء
© حقوق النشر : Dr

الاتحاد العربي يحرم الرجاء من تكافئ الفرص

08/03/2020 صلاح مغاني على الساعة 22h00

حرم الاتحاد العربي لكرة القدم، فريق الرجاء من أنصاره في المباراة التي ستجمعه الأحد المقبل، بضيفه الإسماعيلي المصري، ضمن إياب نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال لكرة القدم.

وبقراره هذا يكون الاتحاد العربي قد حرم الفريق الأخضر من مبدا تكافئ الفرص، وحرمه من مساندة أنصاره، بعدما كان الفريق المصري مساندا من قبل انصاره في مباراة الذهاب التي جمعت بين الفريقين بمصر، والتي انتهت بفوز الإسماعيلي بهدف دون مقابل.

وأخطرت لجنة المسابقة التابعة للاتحاد العربى لكرة القدم، فريق الرجاء بأن مباراته المقبلة أمام الاسماعيلي ستجرى الأحد المقبل، بدون جمهور .

وكانت وزارة الشباب والرياضة قد قررت  إقامة المباريات التى تجمع بين الفرق المغربية والفرق الأجنبية بدون جمهور، وجاء هذا القرار ضمن مجموعة من الإجراءات الاحترازية التى اتخذتها الوزارة لمنع انتشار فيروس كورونا (كوفيد 19).

وسيضرب الرجاء موعدا لجماهيره نهاية الأسبوع المقبل، في المباراة التي سيواجه فيها فريق الاسماعيلي المصري، برسم إياب نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال، من أجل ضمان التأهل إلى المباراة النهائية، لضمان مبلغ مليارين ونصف في انتظار التتويج باللقب.

08/03/2020 على الساعة 22h00 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360