استمارة البحث

مباشر
مباراة الرجاء
© حقوق النشر : Dr

الإسماعيلي يسعى إلى تأهيل نجمه لمواجهة الرجاء

10/03/2020 صلاح مغاني على الساعة 11h00 | تحديث 10/03/2020 على الساعة 11h01

يسابق الطاقم الطبي لفريق الإسماعيلي المصري الزمن، لتأهيل نجمه عماد حمدي، ليكون جاهزا لمواجهة الرجاء الأحد المقبل، على أرضية مركب محمد الخامس، برسم إياب نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال لكرة القدم.

وكان الفريق المصري قد أراح 6 لاعبيه في المباراة التي واجهة خلالها فريق الجونة، لتفادي تعرضهم للإصابة أو الإرهاق، حتى يكونوا على أتم الاستعداد لمواجهة الفريق الأخضر، الأحد المقبل.

واكتفى الإسماعيلي بالتعادل بميدانه بهدف لمثله أمام ضيفه الجونة في المباراة التي أقيمت بينهما بملعب الإسماعيلية، ضمن فعاليات الجولة الثامنة عشر للدوري المصري.

وحدد المكتب المسير للفريق الإسماعيلي المصري، السفر لمدينة الدارالبيضاء  يوم الخميس المقبل، على أن يترأس بعثة الدراويش محمد الكلية أمين مال الفريق المصري .

وكانت مباراة الذهاب بين الرجاء الرياضي والاسماعيلي المصري، قد انتهت بفوز هذا الأخير بهدف دون رد، ويحتاج الفريق الأخضر إلى الفوز بفارق هدفين من أجل ضمان بلوغ نهائي المسابقة المذكورة .

يذكر أن المتأهل من مواجهة الرجاء والإسماعيلي المصري، سيواجه في المباراة النهائية التي ستقام بمركب مولاي عبد اله بالرباط، شهر أبريل المقبل، المتأهل من مباراة الديربي السعودي الذي سيجمع فريق الشباب بمواطنه اتحاد جدة .

10/03/2020 على الساعة 11h00 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360