استمارة البحث

مباشر
الرجاء
© حقوق النشر : Dr

وصول طاقم تحكيم قمة الرجاء والاسماعيلي إلى المغرب

13/03/2020 صلاح مغاني على الساعة 22h00

حل يومه الجمعة الطاقم التحكيمي الجزائري الذي سيقود المواجهة التي ستجمع بين الرجاء النادي الاسماعيلي المصري الأحد المقبل، برسم إياب نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال لكرة القدم.

وشهدت رحلة الطاقم الجزائري نحو المغرب بعض الإضطرابات، بعدما فوجئ الاتحاد العربي لكرة القدم بقرار المغرب إيقاف رحلاته مع فرنسا، ليسارع إلى إيجاد حل لأزمة طاقم تحكيم الجزائري، بحجز رحلة جديدة، لضمان وصولهم إلى المغرب عبر فرنسا، بعدما قررت شركة الخطوط الملكية المغربية الجوية، إلغاء جميع رحالاتها بين المغرب والجزائر.

وحجز الاتحاد العربي للطاقم التحكيمي رحلة من الجزائر إلى فرنسا، ومن هناك إلى المغرب.

وسيحرم فريق الرجاء الرياضي من دعم الأنصار خلال هذه المباراة، في ظل القرار الذي اتخذه الاتحاد العربي بخوض المباراة من دون جمهور، وذلك خوفا من تفشي فيروس كرونا.

وكانت مباراة الذهاب بين الرجاء والاسماعيلي، قد انتهت بفوز الفريق المصري بهدف دون رد، ويحتاج أبناء المدرب سلامي إلى الفوز بفارق هدفين، من أجل ضمان بلوغ نهائي المسابقة المذكورة .

يشار إلى أن المتأهل من مواجهة الرجاء والفريق المصري، سيواجه في المباراة النهائية التي ستقام بمركب مولاي عبد الله بالرباط، شهر أبريل المقبل، المتأهل من مباراة الديربي السعودي الذي سيجمع فريق الشباب بمنافسه اتحاد جدة .

13/03/2020 على الساعة 22h00 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360