استمارة البحث

مباشر
مباراة الرجاء
© حقوق النشر : Dr

الإسماعيلي لم يعترض على تأجيل مواجهة الرجاء

14/03/2020 صلاح مغاني على الساعة 18h35

أكد النادي الإسماعيلي المصري، أنه لم يعترض على قرار تأجيل لقاء الرجاء الرياضي، الذي كان مقررا يةم غد الأحد بمركب محمد الخامس، في إياب نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال.،

كشف تقارير صحفية مصرية أن البعثة تلقت إخطاراً من مسؤولى الرجاء بتعليق مباراة الفريقين لإشعار آخر، مؤكداً أنه إلى الآن لا نعرف القرار النهائى بتأجيل المباراة لأجل غير مسمى أو تأجيلها لفترة معينة.

ويحاول المسؤولون عن الفريق المصري استبدال تذاكر عودتهم للقاهرة، والتي كانت مقررة الإثنين المقبل، وتعويضها بتذاكر جديدة تسمح لهم بمغادرة الدارالبيضاء، اليوم السبت، بعد تأجيل مواجهة الرجاء، بسبب تداعيات فيروس كرونا المستجد، وفق تعليمات السلطات المغربية .

وأوضح المصادر ذاتها، أن التكلفة المالية التي تتطابها استبدال تذاكر الطيران، سيتحملها الاتحاد العربي لكرة القدم، الدي ينكاف عادة بنفقات سفر بعثات الأندية العربية المختلفة المشاركة في المسابقة المذكورة .

وكانت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ، قد أعلنت صباح اليوم السبت، إيقاف جميع مباريات كرة القدم خلال الفترة المقبلة بسبب فيروس كورونا المستجد، بعدما أعلنت وزارة الصحة تسجيل ثامن حالة إصابة مؤكدة بالفيروس فى المغرب .

14/03/2020 على الساعة 18h35 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360