استمارة البحث

مباشر
الرجاء الإسماعيلي
© حقوق النشر : Dr

الإسماعيلي يفاجئ الاتحاد العربي والرجاء بـ"اقتراح" نبيل

28/07/2020 صلاح مغاني على الساعة 11h32

عمدت إدارة النادي الإسماعيلي المصري، بمراسلة الاتحاد العربي لكرة القدم، لاستفساره عن مصير مواجهة الرجاء الرياضي، برسم نصف نهائي البطولة العربية في ظل غموض موقفها من العودة بعد جائحة كورونا.

وينتظر نادى الإسماعيلي موقعة حاسمة أمام الرجاء الرياضي فى إياب الدور قبل النهائي لكأس محمد السادس للأندية الأبطال "البطولة العربية" والتي تم تأجيلها بسبب فيروس كورونا القاتل، علما بأن مباراة الذهاب انتهت بفوز الفريق المصري بهدف دون رد سجله فخر الدين بن يوسف.

وكشفت تقارير صحفية مصرية أن إدارة النادي الإسماعيلى، برئاسة إبراهيم عثمان، استفسرت من الاتحاد العربي لكرة القدم، عن مصير البطولة العربية في ظل غموض موقفها من العودة بعد جائحة كورونا.

وتابعت أن الفريق المصري  يتمسك بحلم التتويج باللقب العربي لأول مرة فى التاريخ بعد وصول "الدراويش" للمباراة قبل النهائية، وهي البطولة المتبقية للفريق لإنقاذ موسمه من الغضب الجماهيري عقب وداع الكأس والتراجع الكبير فى بطولة الدوري.

وقالت إنه ورغم أن فريق الإسماعيلي حل بالمغرب لمواجهة الرجاء قبل تأجيل اللقاء لأجل غير مسمى عقب تفشى فيروس كورونا، إلا أن مجلس الدراويش يرحب باستئناف منافسات البطولة فى أي مكان يحدده الاتحاد العربي، الذى سيحرص على سلامة عناصر البطولة بالطبع .

28/07/2020 على الساعة 11h32 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360