وأوضح المصدر نفسه، أن هذه الخطوة تأتي من إدارة الوداد رغم رغبة بنشريفة مغادرة النادي الأحمر، بعد الهزيمة الثالثة على التوالي.
وأضاف المصدر ذاته، أن اجتماع مرتقب بين هشام أيت مانة، وبنشريفة لتدارس أسباب تراجع نتائج النادي الأحمر، وأيضا للبحث عن حلول قادرة إلى إعادة الوداد إلى سكة النتائج الإيجابية في المباريات المقبلة.
ويتجه مكتب الوداد إلى إجراء مجموعة من التغييرات في المواجهات المقبلة بحثا عن إنقاذ الموسم بمشاركة افريقية في ظل ابتعاده المنافسة عن لقب البطولة برو.
تجدر الإشارة إلى أن فريق الوداد الرياضي، قد تلقى 3 هزائم متتالية أمام كل من الجيش الملكي والفتح الرباطي بهدفين لواحد، والدفاع الجديدي بنتيجة هدف دون رد.
تحرير من طرف le360 سبور
في 22/06/2026 على الساعة 16:00





































