وكشف مصدر مطلع، أن المكتب المديري للنادي الأحمر يتجه للتراجع عن التعاقد مع المدرب التونسي، بعدما قريبا من تولي المهمة.
وأوضح المصدر نفسه، أن هذه الخطوة خاصة في ظل غضب الجمهور بعد انتشار خبر اقتراب المدرب التونسي من تدريب الوداد.
وكان سامي الطرابلسي، قد حل بمدينة الدار البيضاء، وتابع مباراة الوداد والمغرب الفاسي، من المدرجات.
ومن المقرر أن يتم الحسم في ملف المدرب الجديد للوداد، في الساعات المقبلة، وذلك بعدما قدم محمد بنشريفة استقالته من تدريب القلعة الحمراء بداية الأسبوع الجاري.
وكان عادل هرماش، قد قاد النادي الأحمر في المباراة التي جمعته الخميس، أمام الفريق الفاسي، وانتهت لصالح هذا الأخير بهدف دون رد.
وتلقى فريق الوداد الرياضي، الهزيمة الرابعة على التوالي في البطولة برو ما يهدد منافسته على إحدى المراكز المؤهلة للمسابقات الإفريقية الموسم المقبل.


































