وشهدت تداريب القلعة الحمراء هذا الأسبوع، غياب محمد بنشريفة الذي قدم استقالته، حيث يشرف عادل هرماش على التداريب.
وأصبح مستقبل المدرب الجديد للوداد غامضا قبل المواجهة القوية أمام « الماص »، حيث لم يكشف النادي الأحمر لحدود الساعة عن رحيل بنشريفة ومن سيقود كتيبة في قادم المباريات.
وأعرب جمهور القلعة الحمراء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عن استيائه الكبير من التخبط الذي يعرفه الفريق الأحمر هذا الموسم وأيضا من تراجع نتائج الفريق.
تجدر الإشارة إلى أن المباراة بين الوداد و« الماص« ، ستجرى غدا الخميس بداية من الساعة السادسة مساء، على أرضية ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.
تحرير من طرف le360 سبور
في 24/06/2026 على الساعة 11:25









