وأوضح المصدر نفسه، أن هذا الاجتماع يأتي لتدارس أسباب تراجع نتائج النادي الأحمر، وأيضا للبحث عن حلول قادرة إلى إعادة الوداد إلى سكة النتائج الإيجابية في المباريات المقبلة.
ولم يستبعد المصدر ذاته، إقالة بنشريفة بعد الخسارة أمام فارس دكالة أمس الأحد، مشيرا أن مكتب الوداد في إجراء مجموعة من التغييرات في المواجهات المقبلة بحثا عن إنقاذ الموسم بمشاركة افريقية في ظل ابتعاده المنافسة عن لقب البطولة برو.
تجدر الإشارة إلى أن فريق الوداد الرياضي، قد تلقى 3 هزائم متتالية أمام كل من الجيش الملكي والفتح الرباطي بهدفين لواحد، والدفاع الجديدي بنتيجة هدف دون رد.
تحرير من طرف إلياس البطاحي
في 22/06/2026 على الساعة 11:00







































