استمارة البحث

مباشر
الوداد
© حقوق النشر : Dr

الوداد يحدد موعد مواجهته لـ كايزر تشيفز في دوري الأبطال

15/02/2021 خليل أبوخليل على الساعة 10h00

حدد مسؤلو فريق الوداد الرياضي لكرة القدم موعد سفره إلى مصر لمواجهة كايز تشيفز الجنوب إفريقي، برسم أولى مبارياته في المجموعة الثالثة لمسابقة دوري أبطال إفريقيا.

واختار فريق الوداد الرياضي بعد غد الأربعاء17 فبراير 2021  موعدا لسفر بعثته للعاصمة المصرية القاهرة، لمواجهة فريق كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، بعدما نجحت الجامعة الملكية في تأمين مبعب السلام الدولي، لاحتضان المواجهة المذكورة .

وأوضحت مصادر مقربة من محيط الوداد أن مباراة الوداد ومنافسه الجنوب إفريقي ستجرى يوم الجمعة المقبل، وسيقودها

وكانت الجامعة الملكية المغربية قد أخطرت أمس الأحد 14 فبراير 2021،  الاتحاد الأفريقي ”الكاف“ بموافقة مصر على استقبال مباراة الوداد وكايزر تشيفز الجنوب إفريقي في مستهل دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا

ورفضت السلطات المغربية في وقت سابق، إجراء المباراة بمدينة الدارالبيضاء بسبب الظروف الصحية وسط جائحة كورونا وخوفه من انتشار السلالة الجديدة للفيروس التي ظهرت بقوة في جنوب إفريقيا، ليمنح الاتحاد الإفريقي 24 ساعة مهلة للفريق الأحمر من أجل الحصول على ملعب في بلد محايد لإقامة المباراة المذكورة.

وأوضحت الجامعة الملكية في بيان رسمي، أنها بعثت برسالة الى الاتحاد الافريقي لكرة القدم بعد توصلها إلى اتفاق مع نظرتها المصرية تؤكد فيها استعدادها لاستضافة مباراة الوداد وكايزر سيفر برسم الجولة الأولى من دوري أبطال إفريقيا بملعب السلام بالقاهرة.“

وأضافت: ”جاء ذلك بعد اتصالات مكثفة قامت بها الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم رغم المدة القصيرة التي حددها الاتحاد الافريقي لكرة القدم“.

واختتمت البيان بالقول: ”بالمناسبة تتقدم الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بالشكر الجزيل للاتحاد المصري لكرة القدم الذي لم يتوان في الترحيب باستضافة المباراة تماشيا مع العلاقات الوطيدة التي تجمع بين الطرفين وباقي الاتحادات الافريقية“.

15/02/2021 على الساعة 10h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360