استمارة البحث

مباشر
الوداد
© حقوق النشر : Dr

مدرب كايزر تشيفز: قادرون على هزم الوداد بعد أن وقفنا على نقاط قوته وضعفه

18/06/2021 خليل أبوخليل على الساعة 21h32 | تحديث 19/06/2021 على الساعة 00h58

قال المدرب المساعد لفريق كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، آرثر زواني والمدافع دانيال كاردوسو أنهما غير منزعجين من الأرقام المهمة التي سجلها الفريق الأحمر خلال مباراته الأخيرة، وأن فريقهم قادر على تحقيق نتيجة إيجابية، وذلك قبل المواجهة القوية التي ستجمعهما غدا السبت برسم ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقا.

وأوضح  آرثر زواني، المدرب المساعد لـ ستيوارت باكستر الربان الجديد لفريق كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، أنهم يدكون جيدا أن قوة الوداد الذي  لم يخسر في آخر 14 مباراة له بجميع المسابقات، بعدما فاز بثماني مباريات وتعادل في ستة مواجهات أخرى، ويحتل قمة ترتيب البطولة الاحترافية.

وشدد آرثر زواني على أن فريقه غير منزعج من النتائج الايجابية للوداد ويعتقد أن كايزر تشيفز قادر على تحقيق نتيجة خارج أرضه  وإحراج الفريق الاحمر بمعقله مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وقال المدرب المساعد: "الخصم فريق قوي وتنافسي للغاية ونحن ندرك ذلك، لكننا نعي أن لديه أيضًا نقاط ضعفه وسنحاول التركيز عليها خلال مباراة الغد".

وأضاف: "سنحاول كبح قوتهم لأننا نعلم أنهم جيدون جدًا في لعب الكرات في الخلف. لن نترك لهم مساحات، وإن فعلنا فيمكنهم معاقبتنا وهزمنا بسهولة".

وكان الفريقان قد ألتقيا في دور المجموعا، حيث فاز الوداد في مباراة الذهاب التي استضاف فيها خارج قواعده وتحديدا في بوركينا فاسو 4-0، فيما انتقم تشيفز على ملعبه وفاز بهدف دون رد.

وتوعد المدافع كاردوسو فريق الوداد الرياضي قبل المواجهة المرتقبة بينهما غدا السبت، مؤكدا أن فريقه لن يجعل مهمة زملاء أيوب الكعبي سهلة في كلتا المباراتين.

وقال كاردوسو: "إنه تحدٍ بعض الشيء لكننا نعرفهم، ونحن ندرسهم ونتابع مبارياتهم، لقد أظهروا قوتهم عندما لعبنا معهم خارج أرضهم وتمكنا من هزيمتهم على أرضنا، ونحن ندخل هذه المباراة بعقلية جيدة وجديدة".

يذكر أن المدرب ستيوارت باكستر الذي بات مسؤولاً عن العارضة التقنية لفريق كايزر تشيفز، لن يكون متواجدا في مقاعد البدلاء غدًا السبت  أمام الوداد، لأنه لايزال ينتظر تصريح عمله وفق ما أكده  كاردوزو، مدافع الفريق الجنوب إفريقي.

18/06/2021 على الساعة 21h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360