استمارة البحث

مباشر
الديربي
© حقوق النشر : Dr

"الكاف" يبعد الرجاء عن الوداد في مجموعات دوري أبطال إفريقيا

24/10/2021 خليل أبوخليل على الساعة 12h00

لن يواجه فريق الرجاء الرياضي جاره الوداد الرياضي في دور المجموعات الخاصة بمسابقة دوري أبطال أفريقيا، في حال نجح الفريق الأحمر في تجاوز قلوب الصنوبر الغاني، واللحاق بالفريق الأخضر الذي جدد فوزه على أويلرز الليبيري بهدفين دون رد، أمس السبت، لحساب إياب الدور التمهيدي الثاني من المسابقة المذكورة .

وقبل إجراء قرعة دور المجموعات، سيتم تصنيف الأندية الـ16 المتأهلة إلى دور المجموعات إلى 4 مستويات، بواقع 4 فرق في كل مستوى ، علما أن "الكاف" سيعتمد على آخر تصنيف للأندية الذي أصدره خلال الأسابيع القليلة الماضية ، حيث ستكون أول 4 فرق على رأس المجموعات الـ4 .

ووفقا للتصنيف الأخير للأندية، والذي أصدره الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، شهر غشت الماضي، فإن الأهلي سيكون على رأس إحدى المجموعات، حيث يحتل المركز الأول في تصنيف "الكاف"، متبوعا بالترجي التونسي الذي جاء ثانيا ثم الرجاء الرياضي، فالوداد الرياضي في  حال نجح في تخطي الدور التمهيدي الثاني أمام قلوب الصنوبر  .

ووضع التصنيف المذكور نادي الزمالك المصري في المستوى الثاني، إذ يحتل المركز الخامس، وسيكون إلى جانبه النجم الساحلي التونسي الذي ضمن تأهله لدور المجموعات، بالإضافة إلى ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي وحوريا كوناكري الغيني حال تأهلهما.

وسيكونا فريقا وفاق سطيف الجزائري في التصنيف الثالث، حال سارت الأمور معه بشكل طبيعي ودون حدوث مفاجآت، إلى جانب المريخ السوداني وسيمبا التنزاني وبترو أتليتكو الأنغولي التي تأهلت للدور المقبل .

أما المستوى الرابع فقد يضم من الأندية العربية كلا من شباب بلوزداد الجزائري حال تفوقه على أسيك ميموزا الإيفواري، بالإضافة إلى المريخ السوداني، إلى جانب أمازولو الجنوب أفريقي وساغراد الأنغولي اللذان تأهلا بشكل رسمي .

24/10/2021 على الساعة 12h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360