استمارة البحث

مباشر
روكي سابيري
© حقوق النشر : Dr

مدرب ساغرادا الأنغولي : "لن نكون لقمة سائغة للوداد وسنخلق له الكثير من المشاكل"

11/02/2022 خليل أبوخليل على الساعة 16h32 | تحديث 11/02/2022 على الساعة 17h00

قال روكي سابيري، مدرب ساغرادا أسبيرانسا الأنغولي، أن فريقه لن يكون لقمة سائغة لخصمه الوداد الرياضي، قبل المواجهة التي ستجمعهما مساء اليوم الجمعة 11 فبراير 2022 لحساب الجولة الأولى من المجموعة الرابعة بدوري أبطال إفريقيا.

ويسعى ساغرادا الأنغولي خلال مشاركته للمرة الثانية في بطولة دوري أبطال إفريقيا، لتجاوز إخفاق عام 2005 حين خرج من الدور الأول، وتكرار نجاح الموسم المنصرم، بعدما توج  بلقب الدوري الأنغولي، للمرة الثانية منذ  تأسيسه سنة 1976.

وكان مدرب ساغرادا قد أكد في تصريح إذاعي قبل التنقل إلى مدينة الدار البيضاء استعدادا للمواجهة المذكورة: "أعرف الوداد جيداً وأُدرك أننا سنواجه العديد من الصعوبات أمامه، خصمنا لديه لاعبون شاركوا في كأس الأمم الأفريقية والبطولة العربية في قطر".

وأضاف المتحدث نفسه: "الوداد يبصم على موسم جيد و قضى نصف الموسم  بخسارة وحيدة، وحتى أنه حصل على أفضل هداف في البطولة في صفوفه (غي مبينزا، ملاحظة المحرر). بالإضافة إلى ذلك، فهو متزعم ترتيب البطولة المغربية".

وتابع سابيري: "أُحلِل  عن كثب كيف يلعب الوداد، يعرف كيف يمارس الضغط على خصومه، لديه لاعبون أقوياء للغاية ويملكون ميزة اللعب على أرضهم. لكن بإمكاننا أن نسبب له بعض المشاكل".

11/02/2022 على الساعة 16h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360