استمارة البحث

مباشر
مباراة الوداد
© حقوق النشر : Dr

أربعة حصص تدريبية للوداد بجنوب إفريقيا

28/01/2020 صلاح مغاني على الساعة 18h00

برمج الفرنسي سباستيان ديسابر، مدرب الوداد الرياضي، أربع حصص تدريبية للفريق الأحمر بريتوريا، تحضيرا لمواجهة فريق ماميلودي صن داونز، البست المقبل، برسم الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

ويخوض الفريق الأحمر أول حصة تدريبية تحضيراته لهذه المواجهة، يومه الثلاثاء لإزالة العياء، عقب وصوله في الساعات الأولى إلى جوب إفريقيا في رحلة شاقة.

ومن المنتظر أن يخوض الفريق الأحمر حصتين يومه الأربعاء والخميس، قبل أن يجري حصة أخيرة يوم الخميس المقبل، بملعب لوفتوس فيرسفيلد، الذي سيحتضن المباراة، وذلك للاستئناس به قبل مواجهة صن داونز.

وفرض التعادل الذي كان قد حققه الفريق الجنوب الإفريقي بهدفين لمثلهما أمام مضيفه بيترو أتلتيكو الأنغولي، السبت الماضي، تأجيل الحسم في هوية صاحب المركز الأول في المجموعة الثالثة إلى الجولة السادسة والأخيرة.

يشار إلى أن فريق صان داونز، يحتل الرتبة الأولى برصيد 11 نقطة، متبوعا بالوداد الرياضي بـ 9 نقاط، وفوز زملاء العميد إبراهيم النقاش، على الفريق الجنوب الإفريقي، سيمنحهم رسميا صدارة المجموعة، باعتبار أن الفريق الأحمر سيرفع رصيده إلى 12 ، فيما سيتجمد رصيد فريق صن داونز في 11 نقطة.

28/01/2020 على الساعة 18h00 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360