استمارة البحث

مباشر
سلامي
© حقوق النشر : Dr

سلامي: مالونغو على أتم الاستعداد لمواجهة مازمبي

06/03/2020 صلاح مغاني على الساعة 11h48 | تحديث 06/03/2020 على الساعة 12h32

أكد جمال سلامي، مدرب الرجاء الرياضي، أن بعثة الفريق الخضر تلقت خبر الاتحاد الدولي "الفيفا"، بخصوص قضية اللاعب لكونغولي بين مالونغو، بشكل إيجابي، وذلك قبل المواجهة التي ستجمعه يوم غد السبت، بمضيفه تي بي مازمبي، برسم إياب دور ربع نهائي كأس دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

وقال سلامي خلال الندوة الصحفية قبل مواجهة مازمبي: "أعتقد أن القرار الذي تلقيناه يوم أمس، هو قرار إيجابي بالنسبة لنا. فالفيفا ذكرت في قرارها أن بين مالونغو، لاعب لفريق الرجاء الرياضي بصفة نهائية".

وأضاف المتحدث ذاته :"مالونغو على أتم الاستعداد ويعي أهمية مباراة الغد أمام فريقه السابق وزملاءه السابقين؛ وسعدت بأداءه وسلوكه خلال مباراة الذهاب."

وأوضح قائلا: "رأينا العديد من اللاعبين الكبار ينتقلون من هذا النادي لذاك، ومالونغو لاعب متميز ويشرف فريقه. مالونغو ونغوما سفيران يحق لجمهورية الكونغو الديمقراطية أن تفخر بهما".

يشار إلى أن فريق الرجاء الرياضي، كان قد حسم الجمعة الماضية مباراة الذهاب من دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا بهدفين دون رد، سجلهما كل من بين مالانغو وبدر بانون، علما أن مواجهة الإياب بينهما ستجرى غدا السبت، بداية من الساعة الثانية ظهرا وسيقودها الحكم الإثيوبي بلاك تيسيما .

06/03/2020 على الساعة 11h48 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360