استمارة البحث

مباشر
الوينرز
© حقوق النشر : Dr

”الوينرز“ تهاجم التسيير الانفرادي للناصيري

11/11/2018 إلياس البطاحي على الساعة 12h32

نشر الترا وينرز، الفصيل المساند لفريق الوداد الرياضي لكرة القدم، بلاغا بخصوص النتائج السلبية للنادي الأحمر وذلك بعد الإقصاء من كأس العرش، وكأس زايد للأندية الأبطال.

وقالت المجموعة الودادية عبر البلاغ ذاته، ”بعد انتظار دام أزيد من 18 سنة خرج الفريق من نصف نهائي كأس العرش، ضد خصم نتفوق عليه من جميع النواحي“، مضيفا أنه بعد ذلك بأيام قليلة يخرج الفريق من كأس زايد ضد أسوء نسخة من النجم الرياضي الساحلي في السنوات الأخيرة وبأداء كارثي.

وأوضح الفصيل المساند للنادي الأحمر، أن هذه الإخفاقات هي نتيجة إصرار رئيس النادي سعيد الناصيري على تسييره الفردي، مؤكدا أن النقد البناء الذي مارسه في الأيام التي كانت فيها النتائج إيجابية  كان يسعى من خلاله ضمان الإستمرارية ورؤية الفريق في القمة، خاصة أن كل الألقاب ممكنة في ظل تراجع المنافسين محليا وقاريا.

وأضاف، ”إذا كان هناك من يهلِّل لأربع ألقاب في أربع سنوات فهدفنا تحقيق أكثر من لقبين أو ثلاث كل سنة. وليس ذلك بعزيز على فريق سبق له أن حقق 6 ألقاب في سنة واحدة“.

وتابع، “للأسف كنا دائما نُواجه بفئة تعترض على الحق وعلى المطالب العادية بحجة أن النتائج إيجابية ، نفس الفِئة نراها اليوم تتحدث عن سوء التسيير والتدبير“، مضيفا، ” لقد سئمنا الحديث عن تخاذل اللاعبين والمدربين ، سئمنا الحديث عن المؤامرات وخيانة القميص وهذا الحديث لن ينتهي مادام أن المطبخ الداخلي يفتقر لمن لديهم القدرة على التصدي لأي ممارسات من هذا القبيل“.

وأوضحت المجموعة الودادية، أن النتائج لا تهمهم بقدر ما يهمهم التسيير العقلاني والمنطقي الوحيد الذي يضمن البقاء في القمة.

واختتم الوينرز حديثه بالقول، “أن باب الإنخراط سيُفتح انطلاقا من يوم 15 نونبر إلى غاية 15 دجنبر، وفي إطار حرصنا على تطبيق المطلب الذي دافعنا عنه مرارا وتكرارا ، سنواكب طريقة الانخراط وسنتصدى لأي عراقيل من أجل ولوج الودادي الحر لبرلمان ناديه ولنا عودة للموضوع في حينه“.

11/11/2018 على الساعة 12h32 إلياس البطاحي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360