استمارة البحث

مباشر
جمهور الرجاء
© حقوق النشر : Dr

الترات الرجاء تعلن مقاطعتها لقمة الدفاع وترفض قرار المكتب

06/01/2020 إلياس البطاحي على الساعة 11h29 | تحديث 06/01/2020 على الساعة 11h30

أعلنت الترات فريق الرجاء البيضاوي لكرة القدم، عن مقاطعتها للمباراة التي ستجمع النادي الأخضر أمام مضيفه الدفاع الحسني الجديدي، غدا الثلاثاء، برسم مؤجل الدورة التاسعة من البطولة الوطنية الإحترافية.

ونشرت  مجموعة ”الكورفا سود“ بلاغ على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي ”فايسبوك“ قالت فيه، ”بدون مقدمات، تدعو الكورفا سود المكتب المسير للتشبت بقرار المقاطعة و عدم لعب اللقاء، كما نعلن مقاطعتنا للمقابلة إن تمت خيانة موقف الجمهور“.

وكان المكتب المسير لفريق الرجاء، قد قرر تحدي لجنة البرمجة التابع للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، إذ قرر بقاء بعثة الفريق بالجزائر، وعدم العدوة إلى المغرب لمواجهة الدفاع الحسني الجديدي في الـ 7 من يناير الحالي، ضمن مباريات البطولة الوطنية الاحترافية، إذ أكد أن الفريق سيدخل في معسكر تدريبي بالجزائر، للتحضير للمواجهتين الحاسمتين ضد نادي مولودية الجزائر، وشبيبة القبائل.

يذكر أن قرارات لجنة البرمجة، خلال الموسم الكروي الجاري، عرفت ارتجالا كبيرا، بعد أن أخرت انطلاق النسخة التاسعة من البطولة الاحترافية لما يقارب 5 أسابيع ، ما أثر على استعدادات الأندية الوطنية لمنافسات الموسم الكروي الجاري، وفرض ضغطا كبيرا على الأندية بفعل تراكم المباريات، التي تسببت في إصابة مجموعة كبيرة من الأندية خاصة المشاركة في منافسات خارجية .

06/01/2020 على الساعة 11h29 إلياس البطاحي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360