استمارة البحث

مباشر
الوينرز
© حقوق النشر : Dr

عاجل. إلترا ”الوينرز“ تقاطع مباراة فريقها أمام أسفي

19/01/2020 إلياس البطاحي على الساعة 15h27 | تحديث 19/01/2020 على الساعة 15h29

أصدرت إلترا ”الوينرز“ الفصيل المساند لفريق الوداد الرياضي لكرة القدم، بلاغا تعلن من خلاله عن مقاطعة المباراة التي ستجمع النادي الأحمر غدا الإثنين أمام أولمبيك آسفي، برسم مؤجل الدورة 12 من البطولة الاحترافية.

وجاء في بلاغ المجموعة الودادية، ”تعلن إلترا وينرز 2005 ، عن مقاطعتها المباراة التي ستدور يوم الإثنين 20 يناير 2020، على الساعة 19h00 بين أولمبيك آسفي والوداد الرياضي، بسبب تخصيص عدد قليل من التذاكر " 500 " لأنصار الوداد الرياضي وهو رقم لا يلائم قيمة النادي وأنصاره، بل ومن شأنه التسبب في العديد من المشاكل للجماهير المتنقلة لآسفي“.

وأضاف الفصيل المساند للنادي الأحمر، ”ومسؤوليتنا اتجاه أعضائنا واتجاه أنصار الوداد الرياضي تفرض علينا اتخاذ قرار يحترم اسم النادي وقاعدته الجماهيرية الواسعة، نحن ضد تقييد حركة الجماهير بقوانين تستهدف التضييق ، ولا تهتم من قريب او بعيد براحته، قوانين لا تراعي الواقع المُعاش بالملاعب ولا راحة الجمهور وحريته في التنقل، ونطالب المكتب المسير بالمعاملة بالمثل خلال مباراة العودة ، فلا نقبل مبدأ الكيل بمكيالين، ندعوا اللاعبين للقتال من أجل العودة بالفوز من آسفي“.

تجدر الإشارة إلى أن بعثة النادي الأحمر شدت يومه الأحد الرحال إلى مدينة آسفي، استعدادا لمواجهة القرش المسفيوي غدا الإثنين بداية من الساعة السابعة مساء على أرضية ملعب المسيرة الخضراء.

19/01/2020 على الساعة 15h27 إلياس البطاحي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360