استمارة البحث

مباشر
رحيمي
© حقوق النشر : Dr

بعد إبعاده عن مباراة الطوغو..الجامعة تراسل ”الفيفا“ لتأهيل الجعدي

19/01/2021 إلياس البطاحي على الساعة 12h00

راسلت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، الاتحاد الدولي ”فيفا“، وذلك بعدما فاجأ الاتحاد الإفريقي، مسؤولي المنتخب الوطني، وأبعد رضا الجعدي، خلال المباراة التي جمعت ”الأسود“ المحلية أمام الطوغو على أرضية ملعب التوحيد بمدينة دوالا، في إطار الجولة الأولى عن المجموعة الثالثة من منافسات "الشان" .

ويأتي هذا القرار، من أجل الإسراع على تسوية ملفه وتغيير وضعه القانوني من لاعب دولي للاعب محلي، والإعتماد عليه في المواجهات المقبلة للمنتخب الوطني.

وكان موقع le360 سبور، قد انفرد بخبر أن الاتحاد الإفريقي أبعد رضا الجعدي، لاعب المنتخب الوطني المحلي عن مبارة الطوغو، قبل دقائق قليلة من المباراة الرسمية الأولى التي خاضتها العناصر الوطنية في نهائيات "الشان" .

وشددت المصادر ذاتها، أن "الكاف" أبلغ المسؤول الإداري عن المنتخب الوطني، بعدم إمكانية الاعتماد على اللاعب المذكور، على اعتبار أنه غير مؤهل لخوض مباراة الطوغو، وأن وضعيته الحالية لذى الاتحاد الافريقي، تشير إلى أنه لاعب يحمل صفة الدولية وليس المحلية، إذ سبق أن خاض مباريات رسمية رفقة الفئات العمرية للمنتخب البلجيكي.

تجدر الإشارة إلى أن المنتخب المحلي، قد تغلب أمام الطوغو بنتيجة هدف دون رد، من توقيع يحيى جبران، لاعب فريق الوداد الرياضي من ضربة جزاء، علما أن سفيان رحيمي، نجم الرجاء توج بجائزة أحسن لاعب في المواجهة.

19/01/2021 على الساعة 12h00 إلياس البطاحي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360