استمارة البحث

مباشر
البطولة
© حقوق النشر : Dr

الأزمة المالية تضرب فريقا جديدا بالدوري الإحترافي وتمنعه من الإنتدابات

04/08/2021 Le360 مع و.م.ع على الساعة 19h32

اعتبر رئيس نادي مولودية وجدة محمد هوار أن الاكراهات المادية حالت دون تحقيق النادي نتائج أفضل خلال الموسم الرياضي المنتهي 2020-2021.

و أبرز هوار، خلال مؤتمر صحافي خصص لتقييم حصيلة النادي الوجدي خلال بطولة كرة القدم الاحترافية المنتهية، أن الفريق تمكن، على الرغم من كل الاكراهات، من احتلال المركز الخامس في ترتيب البطولة الاحترافية، على غرار ما حققه النادي خلال الموسم الأسبق، بفضل تضافر الجهود الحميدة لمختلف مكونات النادي.

وأوضح أن "سندباد الشرق" كان بإمكانه تحقيق نتائج أفضل لولا تأثير العديد من المطبات والإكراهات، لا سيما المالية منها، مشيرا إلى أن النادي يعيش حتى الآن على وقع أزمة مالية قد تؤثر سلبا على استعداداته للموسم المقبل و النتائج التي يطمح الفريق الى تحقيقها مستقبلا.

وفي هذا السياق، أشار إلى أن استعدادات النادي للموسم الكروي المقبل قد تتأثر بسبب احتمال عدم تمكن الفريق من القيام بانتدابات جديدة، وهو وضع يهدد بتقويض هدف الاستمرارية الذي حددته إدارة النادي على مستوى الجهاز التقني.

ودعا هوار جميع الوجديين والفاعلين المهتمين بمستقبل مولودية وجدة الى الالتفاف حول النادي ودعم الفريق، الذي له تاريخ غني، ولكنه اليوم "يعاني في صمت".

واحتل نادي مولودية وجدة المركز الخامس في الترتيب النهائي للبطولة الاحترافية "إينوي" (موسم 2020-2021) بمجموع 42 نقطة.

04/08/2021 على الساعة 19h32 Le360 مع و.م.ع

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360