استمارة البحث

مباشر
المنتخب زياش
© حقوق النشر : Dr

مومن: لا ينبغي استصغار الخصوم في منافسات "الكان“

18/08/2021 Le360 مع و.م.ع على الساعة 14h32

أجريت أمس الثلاثاء بالعاصمة الكاميرونية ياوندي، مراسم قرعة نهائيات بطولة كأس الأمم الأفريقية الكاميرون 2021، والتي ستقام منافساتها في الكاميرون.

وأوقعت القرعة المذكورة المنتخب الوطني في المجموعة الثالثة إلى جانب كل من  غانا، وجزر القمر ثم الغابون.

وقال حسن مومن مدرب سابق للمنتخب الوطني بهذا الخصوص: ”بالنسبة للمجموعة الثالثة يمكن اعتبارها مجموعة متوازنة رغم وجود الفريق الغاني الذي يعتبر من المنتخبات القوية قاريا والمرشحة بقوة لحجز مكانها في ثمن النهاية. أما منتخب الغابون فإنه غالبا ما يخلق الحدث ويملك القدرة على قلب الموازين في أية لحظة، ولعل خير دليل على ذلك تغلبه على المنتخب المغربي ذهابا وإيابا في إقصائيات كأسي إفريقيا والعالم 2010 على التوالي (1-2 و3-1)“.

وأضاف المتحدث نفسه: ”بالنسبة لمنتخب جزر القمر فالكل يعرف أنه فريق صعب المراس ويحذوه طموح كبير للذهاب بعيدا في هذه المنافسات القارية رغم قلة إمكانياته وخاصة ملعبه الرئيسي المجهز بعشب اصطناعي ما يصعب عليه التحضير في ظروف ملائمة، ثم إن منتخب جزر القمر فريق مشاكس حيث كان أرغم المنتخب المغربي على التعادل (2-2) على أرضية ملعب محمد الشيخ برسم الجولة الرابعة من الإقصائيات المؤهلة لكأس افريقيا 2019“.

واختتم مومن حديثه بالقول: ”على العموم يملك المنتخب الوطني حظوظا أوفر لبلوغ ثمن النهاية ويبقى على لاعبي المنتخب المغربي أن يكونوا على أتم الاستعداد لخوض غمار هذه المسابقة القارية على جميع المستويات ذهنيا وبدنيا وتقنيا، مع تجنب التراخي واستصغار الخصوم مهما كان مستواهم“.

18/08/2021 على الساعة 14h32 Le360 مع و.م.ع

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360