استمارة البحث

مباشر
الجامعة
© حقوق النشر : Dr

موهبة مغربية ترفض مجدداً إغراءات بلجيكا

23/05/2022 le360 على الساعة 20h32

يزخر المغرب بالعديد من اللاعبين المتألقين في الدوري الهولندي الممتاز، وفي الدرجة الأولى التي توج فيها هذا الموسم اللاعب بنجامين بوشواري بجائزة أفضل لاعب بعد تألقه مع نادي رودا.

وكشفت صحيفة ”العربي الجديد“، أن نجم رودا الهولندي يرغب في التركيز على مسيرته مع المنتخب المغربي الأولمبي، ولا يفكر في إكمال مشواره مع بلجيكا التي ولد فيها، خصوصا أن والده نصحه باللعب مع منتخب بلده الأصلي.

وأضافت الصحيفة أن اللاعب بوشواري الذي كان من بين اللاعبين الذين أبدعوا في آخر معسكر تدريبي خاضه المنتخب المغربي الأولمبي، تحت إشراف المدرب المغربي هشام الدميعي، داخل مركز محمد السادس لكرة القدم، عاد مسؤولو الاتحاد البلجيكي ليجسّوا نبض اللاعب ذي الـ20 سنة ، لمعرفة ما إذا كان يرغب في العودة إلى اللعب في صفوفهم، مثلما فعلوا مع زميله داخل المنتخب المغربي تحت 23 سنة، مهاجم نادي بيرشوت إلياس سيباوي.

واختتم المصدر نفسه أن اللاعب بوشواري يملك مؤهلات فنية، ويستفيد من قصر قامته في التلاعب بالمدافعين، ما جعل الطاقم الفني للمنتخب المغربي الأولمبي يحرص على دعوته باستمرار لدعم صفوف المنتخب المغربي، في انتظار أن تتاح له مستقبلا فرصة اللعب مع المنتخب المغربي الأول.

23/05/2022 على الساعة 20h32 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360