استمارة البحث

مباشر
الديربي
© حقوق النشر : Dr

الدار البيضاء تشجع الرياضة يومي 2 و3 يوليوز

15/06/2022 Le360 مع و.م.ع على الساعة 08h00 | تحديث 15/06/2022 على الساعة 08h05

تستضيف مدينة الدار البيضاء تظاهرة "CasablancaRun" يومي 2 و3 يوليوز المقبل، وهو حدث يروم تشجيع الرياضة والاحتفاء بالعاصمة الاقتصادية.

يعتبر المنظمون "CasablancaRun " حدثا غير تنافسي مفتوح للجميع بدون تصنيف أو نتائج رسمية، إذ "لا يوجد خط بداية أو نهاية، وكل مشارك سوف يجري أو يمشي في الوقت الذي يناسبه، يومي السبت أو الأحد، في المكان الذي يختاره والمسافة التي يرغب فيها".

وفي تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، أوضح يونس العراقي، الرئيس التنفيذي للجهة المنظمة لهذه التظاهرة، أن مفهوم "CasablancaRun"، يعني الاحتفاء بمدينة الدار البيضاء وتشجيع الجميع على الخروج والركض وممارسة الرياضة.

وتابع أن الأمر يتعلق بتسليط الضوء على جمال المدينة وأماكنها الرمزية، واكتشاف البنية التحتية المتاحة للجمهور من أجل تشجيع الرياضة والرفاهية وأسلوب الحياة السليم.

وأضاف أن هذا الحدث يدعو الجميع لاكتشاف أماكن مختلفة للسباق والمشي في الدار البيضاء (الكورنيش، حديقة الجامعة العربية، حديقة لارميتاج، حديقة أنفا، وبوسكورة...). وتهدف تظاهرة "CasablancaRun"، أيضا، الاحتفاء بالذين يزاولون رياضتي الجري والمشي، من عدائين فرديين، وأبطال رياضات المدينة، مع السماح للناس باكتشافهم والتواصل معهم بشكل مباشر، كما جاء على لسان السيد العراقي

لفت إلى أن المشاركين هم أحرار في الجري أو المشي بمفردهم أو مع أسرهم وأصدقائهم، بل يمكنهم أيضا الانضمام إلى الأبطال أو مجموعات عدائين في الدار البيضاء للجري معهم.

15/06/2022 على الساعة 08h00 Le360 مع و.م.ع

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360