استمارة البحث

مباشر
المحمدي
© حقوق النشر : Dr

المغرب الفاسي يحسم صفقة المحمدي

26/08/2022 خليل أبوخليل على الساعة 10h00 | تحديث 26/08/2022 على الساعة 10h18

حسم فريق المغرب الفاسي لكرة القدم، صفقة الحارس السابق للمنتخب المغربي، عبد العالي المحمدي، وضمه لصفوف الفريق الفاسي وفق عقد يمتد لموسمين، وذلك خلال مرحلة الانتقالات الصيفية الجارية .

وعلم le360 سبور من مصادر جد موثوقة،  أن فريق المغرب الفاسي أنهى إجراءات  تعاقده مع المحمدي،  في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع فريق أبها السعودي ، على أن يعلن بشكل رسمي ضمه للفريق الفاسي خلال الساعات القيلة المقبلة .

ووجد الفريق الفاسي أن الحارس الدولي عبد العالي المحمدي، الأنسب لخلافة أيمن مجيد الذي فضل مغاردة الفريق الفاسي، واختار العودة للفتح الرباطي والدفاع عن ألوانه خلال الموسم الكروي المقبل.
 
إقرأ أيضا : انفراد le360 ..خطوة تفصل المغرب الفاسي عن ضم المحمدي

في السياق ذاته، عزز فريق المغرب الفاسي  صفوفه بمجموعة من اللاعبين وضم كل من محمد المنيعي ، من النادي المكناسي، أنس الضاوي، من الكوكب المراكشي، ومحمد علي بامعمر، من اتحاد طنجة، سفيان سعدان، من يوسفية برشيد، وعمر الجيراري من الجيش الملكي،  وسفيان لكزير ، وعماد الراحولي، ومحمد البدوي ، وكريم الهاشيمي ، وأيوب الورداسي قادما معيذر القطري، ثم الجزائري أسامة درفلو .

يذكر آن le360 سبور كآن قد نشر قبل أكثر من أسبوع خبر  اقتراب المغرب الفاسي من ضم عبد العالي المحمدي، خلال الميركاتو الصيفي الجاري .

26/08/2022 على الساعة 10h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360