استمارة البحث

مباشر
رونار
© حقوق النشر : Dr

بعد أن أعلن دعمه للأسود.. رونار يختار تشكيلة المنتخب الوطني لهزم فرنسا

14/12/2022 le360 على الساعة 18h16

كشف الفرنسي هيرفي رونار، الناخب الوطني السابق ومدرب المنتخب السعودي الحالي، عن التشكيلة المثالية للأسود أمام المنتخب الفرنسي خلال المباراة التي ستجمع بين المنتخبين يومه الأربعاء برسم نصف نهائي كأس العالم المقامة بدولة قطر حتى الـ 18 من دجنبر الحالي.

وأعلن الناخب الوطني السابق عن قائمة الأسود المميزة التي يمكن بها المنتخب الوطني تجاوز عتبة دور النصف النهائي أمام المنتخب الفرنسي.

وأكد الناخب الوطني السابق عبر صحيفة "ليكيب" الفرنسية عن اللاعبين الذين وقع اختياره عليهم سيتمكنون من انتزاع بطاقة التأهل إلى نهائي المونديال على حساب الديكة.

ياسين بونو في حراسة المرمى، أشرف حكيمي، جواد الياميق، رومان سايس، نصير مزراوي، سفيان أمرابط، حكيم زياش، عز الدين أوناحي، سليم أملاح، سفيان بوفال، يوسف النصيري.

يشار إلى أن المنتخب الوطني سيواجه نظيره الفرنسي يومه الأربعاء على الساعة الثامنة ليلا، بملعب البت، برسم نصف نهائي كاس العالم.

وكان المدرب الفرنسي هيرفي رونار، مدرب منتخب الممكلة العربية السعودية، قد أكد أمس الثلاثاء، أنه سيدعم المنتخب المغربي في مباراته الهامة والمصيرية أمام منتخب فرنسا، ضمن موجهات مباريات الدور نصف النهائي ،لبطولة كأس العالم قطر 2022 .

14/12/2022 على الساعة 18h16 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360